مدير النصر يكشف مدى نجاح رونالدو.. وسر علاقته الخاصة بـ كاسترو

تاريخ النشر: 31/12/2023
206
منذ 4 شهور
مدير النصر يكشف مدى نجاح رونالدو.. وسر علاقته الخاصة بـ كاسترو

أدلى مارسيلو سالازار، المدير الرياضي لنادي النصر، بتصريحات هامة، لصحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية، في الذكرى السنوية للتوقيع مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو انتقل إلى نادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية عام 2023، حيث اقترب من إكمال العام في قلعة "العالمي" بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

سالازار يتحدث عن العام الأول لرونالدو مع النصر

وبسؤاله عن مدى تأقلم رونالدو مع العيش فير المملكة العربية السعودية قال: "لقد استجاب كريستيانو بشكل إيجابي للغاية منذ اليوم الأول، ليس هو فقط؛ بل عائلته وموظفوه أيضاً".

وواصل: "وهذا عامل مهم للغاية في أدائه الجيد داخل الملعب منذ ظهوره الأول معنا؛ حيث استطاع تسجيل عدد من الأهداف وصناعة عدد منها منذ وصوله، إنه لاعب كبير.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

واستطرد: "عندما جاء كان لدينا بالفعل محترفون جيدون جداً، مثل لويز جوستافو، وديفيد أوسبينا، وألفارو جونزاليس، وهم قدوة، ولكن لا شيء يمكن مقارنته بالتأثير الذي يأتي مع التزام رونالدو المطلق".

وأكمل: "رونالدو يهتم بكل التفاصيل التي لها تأثير على الفريق بجانب أدائه، والتأثير الذي يسببه في غرفة تغيير الملابس، إنه يضع سقفاً عالياً جداً، وهذا يسبب تأثيراً متتاليا".

وحول علاقة الدون بمدرب الفريق لويس كاسترو، أجاب المدير الرياضي لنادي النصر سالازار: "إن علاقة رونالدو مع لويس كاسترو هي الأفضل على الإطلاق، صادق وقريب ومباشر ومهني مع المدرب".

وبشأن هدف النصر في هذا الموسم، أجاب سالازار: "يمكننا تحقيق الفوز في جميع المسابقات التي نشارك فيها، لا شيء مستحيل، هذا هو الهدف العالي الذي يدفع عملنا اليومي في نادي النصر، وهو الفوز بكل شيء نشارك فيه".

اقرأ أيضا

أول تعليق من كاسترو بعد فوز النصر الكبير أمام التعاون

قطار النصر يدهس التعاون برباعية ويواصل مطاردة الهلال على الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن