السعودية تنقذ مسيرة نجم برشلونة في يناير.. تطور مثير

تاريخ النشر: 31/12/2023
198
منذ 3 شهور
السعودية تنقذ مسيرة نجم برشلونة في يناير.. تطور مثير

نشرت صحيفة إسبانية تقرير هام، عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، قبل انطلاق بطولة كأس السوبر والتي من المقرر بدايتها في شهر يناير المقبل.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني، داخل المملكة العربية السعودية، في الفترة ما بين 10 إلى 14 يناير من العام المقبل، بمشاركة أندية "ريال مدريد- برشلونة - أتلتيكو مدريد - أوساسونا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره أوساسونا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، يوم 11 يناير على ملعب الأول بارك.

ونشر الصحفي الشهير جافي ميجيل، بأن لاعب وسط برشلونة بيدري جونزاليس، سيُسافر مع الفريق إلى السعودية تحسبًا لاحتمالية مشاركته في النهائي حال تأهل النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع، بأن بيدري مستبعد من مباراة نصف النهائي ضد أوساسونا وأيضًا هناك شكوك حول النهائي، إلا أنه سيتم دراسة الأمر اعتمادًا على استجابته للعلاج.

ومن المقرر أن مدة غيابه بسبب الإصابة هي شهر، لذلك من المفترض أن يكون جاهزًا للنهائي ولكن النادي لن يُخاطر باللاعب حال عدم استجابته للعلاج سريعًا.

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني، قبل أن يتعرض لإصابة أخرى ابتعد على إثرها مرة أخرى عن النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

برشلونة يمنح نجم مانشستر يونايتد الرقم 10.. الصفقة تقترب

كوندي عن نجم برشلونة الجديد: لديه مستقبل مشرق

حمل تطبيق سعودي الآن