فيديو| "كلمة حق" من وليد الفراج ترعب الهلال بسبب النصر

تاريخ النشر: 31/12/2023
3364
منذ 3 شهور
فيديو| كلمة حق من وليد الفراج ترعب الهلال بسبب النصر

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة إلى الشارع الرياضي عن ختام مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، بثت الرعب في قلوب الجماهير الهلالية، وبالوقت ذاته أسعدت عشاق الغريم التقليدي النصر، بتلميحه عن دوري كريستيانو رونالدو؟!. 

وفي سابقة قد تكون الأولى من نوعها، سلط وليد الفراج، الضوء نقطة غاية بالأهمية في النصر، غير موجودة بغالبية أندية الدوري السعودي للمحترفين، قد تقلب الموازين على الهلال. 

الفراج يعترف بقوة النصر عن غيره أمام الهلال

واعترف الفراج مشيدا بروح فريق النصر، ومواصلته المنافسة رغم الفارق النقطي مع الهلال، كاتبا: "كلمه حققققققققق.. روح تكفي 10 فرق في الدوري". 

النصر يقدم دروس خاصة للأندية "مجانا"

وقال وليد الفراج، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "النصر أمام التعاون أعطى دروس كثيرة، بكون صريح معاكم، لو أي فريق ثاني غير العالمي، وبينه وبين المتصدر سبع أو عشر نقاط قبل بداية المباراة، ما أحد يغضب مني، أغلبية الأندية السعودية لو كانوا في هذا الموقف، يصاب لاعبيهم بالأحباط، وتصبح ثغرة، وتصير أخطاء غريبة، وتنتهي المباراة بالتعادل وممكن كان يخسر". 

وأضاف: "المهم روح النصر في المباراة هذه تدرس، بص سبع نقاط، عشر نقاط، أو 15 نقطة حتى، النصر قاعد يقول، وراك وراك يا هلال، لن أرمي المنديل". 

وواصل الفراج: "الآن لديك فترة توقف حوالي 45 يوم، أي فريق آخر، ممكن يحبط، لكن روح النصر غير، الأصفر لديه ميزة أن في عنده روح لدى لاعبيه، ليس بهذا الفريق فقط، ولكن تاريخيا النصر، لديه ميزة أن لاعيبته يلعبون بحماس، وجمهوره نفس الشيء، في عاطفة عالية عند مشجعين النصر، هذه العاطفة أو هذه الروح، هي السبب الرئيسي لبقاء النصر في الصورة، منافسا أو صاحب بصمة في كل المواسم". 

وتابع: "الحقيقة كل التحية لفريق النصر وجمهور النصر ومحبين النصر ومسيري النادي، فريق يعطي دفعة معنوية لدوري روشن دائما، وفي هذا الموسم، اللاعبين وجمهورهم، يقدمون لنا، صورة متكاملة لفريق يلعب من القلب". 

وأردف الفراج حديثه عن شراسة المنافسة بين النصر والهلال، قائلا: "النصر يقول أنا بظل وراك وجلسك قلقان إلى أخر لحظة وقد استفيد من نتيجة ما، أو ظروف ما، والنصراويين يتعاملون بأن الفارق مع الهلال ليس 7 نقاط، هم يعتبرونها أربعة، لأنه يقولك الثلاث نقاط أنا بأخذها منك بأخذها بالدور الثاني". 

مفاجأة ختام الدوري.. هل يحول العالمي بوصلة المسابقة

وأضاف: "النصر شغال على خطة، بقعد وراك حتى اللحظة الأخيرة، من المستفيذ من هذا نحن المشاهدين، في أي دوري آخر، إن كان الفارق بين الأول والثاني سبع نقاط يقال لك مات الدوري، لكن النصر، يقولك لا راح يختتم الدوري ربما يكون هناك بطل جديد". 

واختتم وليد الفراج تصريحاته النارية، قائلا: "هدف النصر، أن كريستيانو رونالدو، يطلع للمنصة ويحمل لأول مرة كأس الدوري السعودي، هل هذا بيصير، الله أعلم". 

يذكر أن، الهلال ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق سبع نقاط عن فريق النصر صاحب الوصافة بـ46 نقطة، حتى الجولة الـ19. 

اقرأ أيضا

أول تعليق من كاسترو بعد فوز النصر الكبير أمام التعاون

قطار النصر يدهس التعاون برباعية ويواصل مطاردة الهلال على الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن