نيمار يشعل غضب الهلال ويكرر سلوكه "المكروه" رغم الإصابة!

تاريخ النشر: 31/12/2023
5172
منذ 4 شهور
نيمار - الهلال

استمر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في تجاهل الانتقادات الموجهة لسلوكياته خارج الملعب بعد الانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وسبق أن انتقل نيمار، صاحب الـ 31 عاما إلى صفوف الهلال في انتقالات الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو لباريس سان جيرمان، ووقع اللاعب على عقد مدته موسمين.

وعانى نيمار دا سيلفا في السنوات الأخيرة، من كثرة الإصابات التي أفسدت مسيرته لمدة 6 مواسم بقميص ناديه السابق باريس سان جيرمان.

نيمار يشعل غضب الهلال

وانتهى موسم نيمار الأول بقميص الهلال مبكرا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة البرازيل ضد أوروجواي في أكتوبر الماضي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتشهد الفترة الحالية، تعافى نيمار من الإصابة بعد إجراء عملية جراحية، لكنه واصل إثارة الجدل أثناء تواجده في البرازيل، حيث نشر صورة اليوم الأحد عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" وهو ينغمس في لعب "البوكر".

وتلقى نيمار انتقادات حادة بسبب سلوكياته الصاخبة خارج حدود الملعب، كالسهر وحضور الحفلات الغنائية ولعب البوكر سواء على المنصات الإلكترونية أو في الملاهي الليلية.

ونتيجة لذلك، قام أغلب المحللين بربط كثرة إصابات نيمار مع باريس سان جيرمان وقبلها فريق برشلونة بسبب عدم اهتمامه بالجاهزية البدنية أثناء فترة الإجازات.

رسالة نيمار تشعل الانتقادات حوله

وأثارت رحلة نيمار حالة من الجدل، خاصة في البرازيل، حيث استهجنت وسائل الإعلام كيفية تنظيم مثل هذا الحفل من قبل لاعب في منتصف عملية إعادة التأهيل.

ونشر نيمار عبر حسابه على "إكس" ما يلي: "من كان يظن أن اسمي سيكون على متن سفينة سياحية؟ لم أكن أتخيل هذا أبدًا وأن أكون قادرًا على الاستمتاع به والشعور بمودة الناس ورؤية عائلتي تستمتع".

وأضاف: "لقد كان شيئًا مثيرًا حقًا! لسوء الحظ، لم أتمكن من مقابلة الجميع على متن القارب، لكنني بذلت قصارى جهدي. شكرًا لجميع المعجبين الذين جاءوا ليظهروا لي محبتهم".

وأتتم: "شكرا لجميع الفنانين الذين شاركوا وقدموا أفضل ما لديهم على المسرح، أي شخص ذهب إلى هناك يعرف كيف كانت الأجواء، لقد كانت ليلة لعينة، ولأولئك الذين لم يذهبوا، مواساتي".

اقرأ أيضا

إنتر ميلان يجدد عقده نجمه ويحرم الهلال من صفقة مدوية

بحضور نجوم الهلال والنصر..الأخضر يطير إلى قطر استعدادا لكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن