صحف السعودية| رونالدو هدافا للعالم وطلب عاجل من خيسوس للهلال

تاريخ النشر: 31/12/2023
221
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الأحد

الشرق الأوسط

أبدى كريستيانو رونالدو سعادته بتصدره قائمة هدافي العالم بعدما أنهى مهاجم النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عام 2023 برصيد 54 هدفاً.

الاقتصادية

منحت إدارة نادي الاتحاد، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إجازة لثلاثة أيام "لظروف خاصة"، بناء على طلبه.

عكاظ

ينطلق معسكر المنتخب السعودي، اليوم (الأحد)؛ استعداداً لكأس أمم آسيا 2024؛ التي ستبدأ في 12 يناير القادم في قطر، حيث يخوض ثلاث مباريات ودية، الأولى ضد لبنان (الخميس) الرابع من يناير القادم، والثانية أمام فلسطين (الثلاثاء) التاسع من الشهر نفسه، ويختتم مواجهاته الودية ضد هونغ كونغ (الأربعاء) العاشر من الشهر ذاته.

الرياضية

طلب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، من الإدارة مخاطبة عدد من الأندية من أجل خوض مواجهات تجريبية خلال فترة التوقف، يناير المقبل، تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي ببطولة كأس آسيا 2023 المُنظَّمة في قطر.

الجزيرة

قررت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين تأجيل مباراة الاتحاد والطائي التي كان من المقرر لها أن تقام مساء أمس السبت 30 ديسمبر، حيث تم تأجيلها إلى يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، بسبب سوء الأحوال الجوية في حائل.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تأجيل مباراة الطائي والاتحاد و10 أجانب في دوري روشن

صحف السعودية| الهلال يحسم مستقبل الفرج والنصر يستضيف سوبر إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن