تين هاج يكشف عن مصيره مع مانشستر يونايتد بعد الخسارة من نوتينجهام

تاريخ النشر: 31/12/2023
214
منذ 4 شهور
تين هاج يكشف عن مصيره مع مانشستر يونايتد بعد الخسارة من نوتينجهام

كشف المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن مصيره مع النادي الإنجليزي بعد الخسارة المفاجئة من نوتينجهام فورست.

وتعرض نادي مانشستر يونايتد لهزيمة غير متوقعة من نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1، ضمن الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند معقل الفريق الأخير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما ارتفع رصيد نوتينجهام فورست للنقطة 20 في المركز الخامس عشر.

تصريح مثير من تين هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

وقال إريك تين هاج في تصريحات صحفية عقب لقاء مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست: "خروج ماينو قرار تكتيكي ولست نادمًا على القرار، وكانت لنا لحظات جيدة في المباراة ولكن ما قدمناه إجمالًا لم يكن جيدًا كفاية لنظفر بالفوز".

وأضاف: "متفائلون بعودة عديد اللاعبين مطلع العام الجديد وسيصبح الفريق أقوى بعودتهم، ونعرف سبب عدم نجاحنا، لا يوجد فريق قادر على التعامل مع كم المشاكل والإصابات التي نعاني منها".

وأكمل: "ومع ذلك كان ينبغي أن نقدم ما هو أفضل لتوفر العمق في تشكيلتنا، ولكن أحيانًا لا يكون عمق التشكيلة كافية بالنظر لكم الإصابات الموجودة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعن رأي الملاك الجدد لمانشستر يونايتد: :يعرفونني ويعرفون بأن النتائج ستحضر عندما يتوفر جميع اللاعبين، وحققنا الموسم الماضي ما هو أكثر من المتوقع منا، وهذا الموسم نحقق ما هو أقل من المتوقع".

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية في قائمة منتخب السعودية لكأس أمم آسيا

رسالة عاجلة من رونالدو إلى نجوم العالم بتصريحاته المثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن