نوتينجهام يقهر مانشستر يونايتد ويهزمه في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 30/12/2023
264
منذ 4 شهور
نوتينجهام يقهر مانشستر يونايتد ويهزمه في الدوري الإنجليزي

تعرض نادي مانشستر يونايتد لهزيمة غير متوقعة من نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1، ضمن الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند معقل الفريق الأخير.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد فاز في الجولة الماضية "التاسعة عشر" من بطولة الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا بنتيجة 3-2 بعد أن كان خاسرًا بهدفين نظيفين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست:

سيطر مانشستر يونايتد على الشوط الأول، وقدم أداءً قويًا، وكاد أن يسجل هدفًا في أكثر من فرصة، لكن دفاع نوتينجهام فورست كان في الموعد وتصدى لكافة المحاولات.

وفي الشوط الثاني، ضغط مانشستر يونايتد بقوة من أجل تسجيل هدف الفوز، وسنحت له عدة فرص، لكن الحارس الأمريكي مات تيرنر كان في أفضل حالاته وتصدى لها ببراعة.

ونجح لاعب خط الوسط الأرجنتيني نيكولاس دومينغيز في تسجيل هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

ولكن عادل ماركوس راشفورد النتيجة لصالح مانشستر يونايتد بهدف رائع ضد نوتينجهام فورست في الدقيقة 78، قبل أن يضيف مورغان جيبس وايت الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما ارتفع رصيد نوتينجهام فورست للنقطة 20 في المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا

مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي.. لقاء ناري

صندوق الاستثمارات يكافئ النصر بأفضل حارس في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن