هل سيبرم تشيلسي تعاقدات في يناير؟.. تصريح مثير من بوتشيتينو

تاريخ النشر: 30/12/2023
21
منذ 4 شهور
هل سيبرم تشيلسي تعاقدات في يناير؟.. تصريح مثير من بوتشيتينو

علق المدرب الأرجنتيني والمدير الفني لنادي تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمر صحفي، عن فوز فريقه ضد لوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق تشيلسي في تحقيق انتصار صعب ضد لوتون تاون بثلاثية مقابل هدفين، في افتتاح الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، استمر تشيلسي في المركز العاشر برصيد 28 نقطة، محققًا الفوز الثاني تواليًا، بعد الانتصار ضد كريستال بالاس بنتيجة (2-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بوتشيتينو يكشف حقيقة إبرام تشيلسي صفقات في يناير

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحاته: "أنا سعيد جدًا لأنه يجب أن نمنح الفضل للوتون، وعند النظر إلى مبارياتهم السابقة، هم يقومون بعمل رائع، ويمكنك أن تقدر مدى صعوبة اللعب هنا".

وأضاف: "اليوم، كانت هناك أشياء إيجابية, اللاعبون الـ 11 على أرض الملعب كانوا يعملون معًا، رأيت العديد من الجوانب التي تحسّنا في المباريات الأخيرة، وشعرنا بخيبة أمل في الأهداف التي استقبلناها، ولكن في الوقت نفسه، إنه فريق شاب".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكمل: "هذا النوع من النتائج عندما تحتاج إلى أن يقاتل زملاؤك معك سيكون مفيدًا وأمرًا جيدًا حقًا، ونحتاج إلى التحفيز للحصول على نفس العقلية لأن لدينا الجودة، ويجب أن تتوافق العقلية أولاً".

وتابع عن فترة الانتقالات في يناير: "هذا أمر سنناقشه مع مالك تشيلسي، وفي الوقت الحالي الأهم هو العمل مع فريقنا وتشكيلتنا".

اقرأ أيضا

برينتفورد يطلب مبلغ خيالي لبيع إيفان توني لأرسنال في يناير

فأر يظهر في ملعب مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد.. لقطة طريفة ومثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن