نجم التعاون: رونالدو قد يلعب بجوار نجله ويهرب مني في صراع الأرقام

تاريخ النشر: 30/12/2023
243
منذ 3 شهور
نجم التعاون: رونالدو قد يلعب بجوار نجله ويهرب مني في صراع الأرقام

أدلى ألفارو ميدران، نجم فريق التعاون، بتصريحات صحفية، عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم فريق النصر، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفا ثقيلا على نظيره التعاون، في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري السعودي 2023/2024، اليوم السبت، على ملعب "الملك عبدالله" في بريدة.

وقال ميدران خلال تصريحات إعلامية: "لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع كريستيانو لبعض الوقت وكان ودوداً للغاية إنه يشعر بالحرية ويظهر ذلك ويدفع نفسه كما لا يفعل أي شخص آخر".

وأضاف نجم التعاون: "انظروا إلى ما حققه هذا العام كونه أفضل هداف في العالم في عام واحد بعمر 38 عاماً ولا يزال يكافح من أجل أن يكون رقم واحد".

وواصل: "لن أتفاجأ إذا لعب كريستيانو مع ابنه جونيور، أعتقد ذلك وسوف يتنافسون لمعرفة أي منهما هو الأفضل ومن ينفذ ركلات الترجيح (يضحك)".

وأكد بالقول: "أتمنى أن يستمر في اللعب لفترة طويلة لأن من يحب كرة القدم يحب كريستيانو رونالدو، عقلية كريستيانو وطموحه وقدرته التنافسية هي المثال الأول للاعبي كرة القدم القادمين".

وأردف قائلاً: "خلف رونالدو بأسيست واحد؟ إنه يهرب مني (يضحك) آمل أن يركز على أن يكون أفضل هداف ويجعلني أن أكون أفضل صانع".

واختتم تصريحاته بالقول: "من كان يظن أنني سأنافس كريستيانو على هذا في السعودية، بالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ".

اقرأ أيضا

كاسيميرو إلى النصر؟..مانشستر يونايتد يسرق جوهرة فرنسية في يناير

كاسترو يطيح بثلاثي النصر من مواجهة التعاون.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن