ريال مدريد يتلقى ضربة قاضية فرنسية في بداية 2024

تاريخ النشر: 30/12/2023
320
منذ 4 شهور
ريال مدريد يتلقى ضربة قاضية فرنسية في بداية 2024

تلقى ريال مدريد الإسباني، مفاجأة سعيدة باقتراب عودة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور للمباريات من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كولومبيا بتصفيات كأس العالم.

ويستعد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث من يناير المقبل، لمواجهة ريال مايوركا، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".

وعاد فينيسيوس جونيور للمشاركة من جديد في تدريبات ريال مدريد الجماعية، والتي إقيمت ظهر اليوم السبت، في حضور جماهيري كثيف.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وعاني فينيسيوس جوينور من إصابة على مستوى العضلة الخلفية في الفخذ الأيسر، حيث غاب عن الملاعب منذ ما يقرب من 6 أسابيع حتى الأن.

ومن المقرر، أن تنطلق منافسات السوبر الإسباني في الفترة ما بين العاشر حتى الرابع عشر من شهر يناير لعام 2024، بمشاركة الرابع (ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، أوساسونا).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

فينيسيوس جونيور جاهز: 

كشفت شبكة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن الثنائي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور جاهزان للمشاركة في ريال مايوركا الذي سيقام ضد مايوركا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وستكون المفاجأة الغير سعيدة للفريق الملكي، هي استبعاد لاعب الوسط إدواردو كامافينجا من لقاء مايوركا المقبل، لعدم جاهزيته الفنية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وكان من المتوقع أيضا أن يعود لاعب الوسط إدواردو كامافينجا للمشاركة بشكل طبيعي في مباريات ريال مدريد بعد عطلة أعياد الميلاد مباشرة.

الجدير بالذكر، أن الثنائي فينيسيوس جونيور ولاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، خلال شهر نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد كارلو أنشيلوتي

نجم ريال مدريد يفاجئ العالم بـوشم تاريخي.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن