أخطر تسريبات 2023.. بايرن ميونخ يطرد توخيل ويتعاقد مع ألونسو

تاريخ النشر: 30/12/2023
321
منذ 4 شهور
أخطر تسريبات 2023.. بايرن ميونخ يطرد توخيل ويتعاقد مع ألونسو

يبدو أن قرار إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بتجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى صيف عام 2026، سيقدم خدمات المدرب تشابي ألونسو على طبق من ذهب للعملاق بايرن ميونخ الألماني.

ويقدم ألونسو حاليا الآداء الأفضل في القارة الأوروبية رفقة باير ليفركوزن، حيث يتصدر فريقه الدوري الألماني منذ بداية الموسم بفارق 4 نقاط عن الملاحق المباشر بايرن ميونخ.

ويرتبط ألونسو بعقد مستمر حتى صيف عام 2026 مع باير ليفركوزن، والذي جدد تعاقده مع المدرب الإسباني الذي أشرف الموسم الماضي على تدريب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وارتبط اسم ألونسو كثيرا في الفترة الماضية بخلافة أنشيلوتي حال رحيله عن ريال مدريد، بالإضافة لاحتمالية تدريبه فريق ليفربول الإنجليزي حال مغادرة المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويرتبط تشابي ألونسو باتفاق مع إدارة باير ليفركوزن للرحيل في الصيف المقبل، في حال تلقى عرض من أحد أنديته السابقة، بايرن ميونيخ، أو ريال مدريد، أو ليفربول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشابي ألونسو مدربا لبايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "OK Diario" الإسبانية، أن إدارة بايرن ميونخ في حالة عدم قناعة بالعمل الذي يقدمه المدرب توماس توخيل، منذ توليه الإشراف على تدريب الفريق.

وفاز بايرن ميونخ مع توخيل الموسم الماضي بصعوبة بالغة وبسيناريو إعجازي بلقب الدوري الألماني، وغادر الفريق معه كأس ألمانيا هذا الموسم، ويتأخر بفارق 4 نقاط عن ليفركوزن المتصدر.

وترى إدارة بايرن ميونخ بأن المدرب الإسباني تشابي ألونسو هو الرجل المناسب للإشراف على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، حال التوصل لاتفاق مع توخيل لانهاء الارتباط بينهما.

تابع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون على بايرن ميونخ التفاوض مع إدارة ليفركوزن للحصول على خدمات ألونسو، في حال عدم تواجد بند يسمح للمدرب الإسباني بالرحيل مباشرة حال تلقيه عرض من الفريق البافاري.

وسبق أن دافع تشابي ألونسو عن ألوان بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفترة ما بين 2014 حتى 2017.

اقرأ أيضا

خدعة بصرية للدوري الألماني منحت ليفركوزن الصدارة ألونسو العبقري

ليفركوزن يكشف حقيقة وجود بند في عقد ألونسو يسمح بانتقاله للريال

حمل تطبيق سعودي الآن