"بنهزيمة" يهز أرجاء الاتحاد.. أغلق حسابه وريال مدريد يشيد بإنجازه

تاريخ النشر: 30/12/2023
4825
منذ 5 شهور

دخل النجم الفرنسي كريم بنزيما في أزمة كبرى مع جماهير الاتحاد، على خلفية مستواه في مباراة الكلاسيكو أمام النصر، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين في دوري روشن السعودي.

وأطلقت جماهير الاتحاد، هجومًا عنيفًا ضد كريم بنزيما، والتي تحول اسمه إلى "بنهزيمة"، على خلفية تذبذب مستواه وإهدار الفرص أمام النصر، لتحقق كتيبة المدير الفني جاياردو، الخسارة الرابعة على التوالي.

وتسبب الهجوم الكبير من جماهير الاتحاد، في قيام كريم بنزيما بإغلاق حسابه على (إنستجرام) لأول مرة، الأمر الذي لاقى صدى عالميًا واسعًا.

ووجه مدرب بنزيما الشخصي، خافيير أتاليا، رسالة نارية لجماهير الاتحاد، مطالبًا باحترام بنزيما وعدم إلقاء اللوم على لاعب واحد، يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم وصنع التاريخ مع ريال مدريد.

ويتواجد كريم بنزيما في بريطانيا، حيث تغيب عن تدريبات الاتحاد خلال يومي الخميس والجمعة، ليتم استبعاده من قائمة مباراة الطائي في الجولة التاسعة عشر، قبل إعلان الرابطة عن تأجيل المباراة لسوء الأحوال الجوية.

ووسط الهجوم الكبير على بنزيما، أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بإنجاز المهاجم الفرنسي الذي أنهى عام 2023، متصدرًا لقائمة هدافي ريال مدريد، بالتساوي مع بيلينجهام، رغم رحيله منذ 6 شهور.

ونشرت شبكة RMC الفرنسية تصريحًا من أحد مسئولي نادي الاتحاد، بأن كريم بنزيما خيب كافة التوقعات والآمال التي وضعتها الإدارة عليه والصفقات الجديدة التي أبرمها الاتحاد لم تقدم المستوى المأمول.

وجاءت انتقادات جماهير الاتحاد على كريم بنزيما، رغم تسجيله 12 هدفًا وصناعة 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة، كما سجل في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس العالم للأندية وكأس الملك.

اقرأ أيضا

الاتحاد في المونديال|طرد منع إنجاز 2005 وبنزيما يقود الحلم في جدة

صحف السعودية| رقم تاريخي لبنزيما في مونديال الأندية وعودة البيشي

حمل تطبيق سعودي الآن