عائلات نجوم مانشستر سيتي في خطر بسبب مواقع التواصل الإجتماعي

تاريخ النشر: 30/12/2023
54
منذ 4 شهور
عائلات نجوم مانشستر سيتي في خطر بسبب مواقع التواصل الإجتماعي

حذر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبي فريقه من استعراض أموالهم وممتلكاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب تعرض منزل المهاجم جاك جريليش للسرقة.

وتعرض منزلا جاك جريليش للسرقة في الوقت الذي كانت عائلته تتواجد فيه بالمنزل، أثناء خوضه لمواجهة إيفرتون التي إقيمت يوم الأربعاء الماضي لحساب الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

وتمت سرقة محتويات بقيمة مليون جنية إسترليني من منزل جاك جريليش عبارة عن مجوهرات وساعات، حيث تجرى الشرطة البريطانية إجراءات البحث عن العصابة التي نفذت عملية السطو المسلح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعملت الشرطة بعملية السرقة، من خلال ضغط ساشا أتوود صديقة جاك جريليش على أحد أزرار "الإنذار" لإبلاغ الشرطة بوجود حالة طارئة.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتم إبلاغ جاك جريليش بما حدث في منزله، عقب صافرة نهاية أحداث مباراة إيفرتون التي فاز بها مانشستر سيتي بنتيجة (3-1)، حيث غادر اللاعب مسرعا للاطمئنان على عائلته.

تحذيرات جوارديولا:

وقال جوارديولا قبل مواجهة شيفيلد يونايتد تعليقا على سرقة منزل جاك جريليش: "هذه الأيام تحدث الكثير من الأشياء الغريبة".

وأضاف: "لقد كانت لحظة سيئة بالنسبة له ولعائلته لكن لحسن الحظ لم تتعرض الأسرة للأذى".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح بيب محذرا لاعبي فريقه من التعامل بشكل حذر مع مواقع التواصل الاجتماعي عقب سرقة منزل جريليش، مطالبا أياهم بالابتعاد عنها وعدم إظهار الممتلكات بشكل علني، وهو ما يثير أطماع البعض.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي يستعد مساء اليوم السبت لمواجهة شيفيلد يونايتد على ملعب الاتحاد، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

رسالة غامضة تصدم الهلال..نجم مانشستر سيتي يكشف عن فريقه القادم

هل يشارك هالاند في مواجهة مانشستر سيتي وشيفيلد؟.. بيب يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن