الرابطة تصدم الطائي.. وتعلن تأجيل مباراة الاتحاد رسميا

تاريخ النشر: 30/12/2023
746
منذ 4 شهور
الرابطة تصدم الطائي.. وتعلن تأجيل مباراة الاتحاد رسميا

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قرار رسمي بتأجيل مباراة الطائي والاتحاد، المقررة مساء اليوم (السبت)، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونشرت رابطة دوري روشن السعودي، بيانًا عبر الموقع الرسمي، جاءت على النحو التالي..

"بناءً على البريد الإليكتروني الوارد إليها من نادي الاتحاد، والمتضمن طلب تأجيل مباراة فريقي الطائي والاتحاد، ضمن مباريات الجولة 19 من دوري روشن السعودي، المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2023، وبناءً على تقارير شركة الطيران القاضي بعدم استطاعة الطائرة الهبوط بمطار حائل الدولي، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، السبت 30 ديسمبر، عن تأجيل مباراة الفريقين المشار إليها أعلاه لتقام يوم الأربعاء 7 فبراير 2024 في التاسعة مساءً على أرضية مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

الاتحاد يعلن والطائي ينفي

وأعلن نادي الاتحاد عبر منصة (إكس)، خلال الساعات الماضية، عن عودة بعثة الفريق إلى جدة، نظرًا للأحوال الجوية، وسيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد موعد آخر لمباراة الاتحاد والطائي.

في المقابل، نفى نادي الطائي، ما تم تداوله حول تأجيل مباراة الطائي والاتحاد، في بيان رسمي، جاء على النحو التالي..

"بخصوص ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول تأجيل مباراة الطائي والاتحاد فإننا نود التوضيح بأنه لم يردنا من الجهة المسؤولة (رابطة دوري المحترفين) ما يفيد بتأجيل المباراة حتى وقت نشر هذا التوضيح.جاهزون لاستضافة المباراة في موعدها، واستقبال الجماهير التي حجزت تذاكر المباراة للاستمتاع بتنافسية دوري روشن السعودي، وملتزمون بكل متطلبات تنظيم المباراة على ملعبنا البيتي اليوم ان شاء الله، سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد".

اقرأ أيضا

ظرف طارئ يجبر طائرة الاتحاد على العودة إلى جدة.. ماذا حدث؟

الاتحاد يعلن التأجيل والطائي يرد بالجاهزية.. مصير المواجهة؟

حمل تطبيق سعودي الآن