جاياردو يفاجئ جروهي بقرار عاجل قبل مواجهة الاتحاد والطائي

تاريخ النشر: 30/12/2023
1032
منذ 3 شهور
جاياردو يفاجئ جروهي بقرار عاجل قبل مواجهة الاتحاد والطائي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة قوية بشأن موقف الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، لاعب نادي الاتحاد، قبل المواجهة المرتقبة أمام الطائي.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن بشكل رسمي عن تأجيل مواجهته أمام نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، وأوضح العميد بأن المباراة سيتم العمل على تحديد موعد آخر لها.

جاياردو يعيد جروهي إلى قائمة الاتحاد

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد عاد البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد إلى القائمة المغادرة لمواجهة الطائي على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية.

وغاب جروهي عن مواجهة النصر، يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الـ 18، والتي خسر خلالها العميد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وضمت بعثة النمور المهاجم الشاب طلال الحاجي بعد غيابه عن المباريات الماضية، واللاعب الشاب نور الدين البحار للمرة الأولى الموسم الجاري، بعد غيابه الفترة الماضية، بعد إصابته على مستوى الركبة الموسم الماضي.

وشهدت قائمة النمور التي ستواجه الطائي وجود 5 لاعبين أجانب، وهم جروهي، والفرنسي نجولو كانتي، والبرازيلي إيجور كورونادو، ومواطنه رومارينيو، والمغربي حمد الله.

في حين سيغيب البرازيلي لويس فيليبي للإصابة، ومواطنه فابينيو للإيقاف، إضافة إلى غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي لم يشارك في التدريبات اليومين الماضيين.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد عن انحياز الحكام الهلال.. اللاعب رجله ما انقطعت!

ظرف طارئ يجبر طائرة الاتحاد على العودة إلى جدة.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن