كاسترو يطيح بثلاثي النصر من مواجهة التعاون.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 29/12/2023
1537
منذ 4 شهور
كاسترو يطيح بثلاثي النصر من مواجهة التعاون.. ما السبب؟

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة قوية، بشأن قرارات البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرتغالي، قبل المواجهة المرتقبة أمام التعاون.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفا ثقيلا على نظيره التعاون، في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري السعودي 2023/2024، يوم السبت، على ملعب "الملك عبدالله" في بريدة.

كاسترو يستبعد ثلاثي النصر من مواجهة التعاون

وقرر لويس كاسترو، استبعاد كلاً من خالد الغنام، وعبدالله مادو، بقرار فني بالإضافة لأيمن يحيى؛ لعدم جاهزيته البدنية حيث فضّل كاسترو إراحته، وعدم ضمه للبعثة المغادرة إلى القصيم؛ من أجل مواجهة التعاون.

وأتم فريق الهلال تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، بإشراف البرتغالي لويس كاسترو، حيث ركز على التدريبات اللياقية بالجري حول الملعب وتلاها تدريبات تكتيكية متنوعة طبق خلالها العديد من الجمل الفنية التي سيطبقها في المباريات القادمة.

وكان فريق التعاون قد حقق الفوز على النصر، في لقاء الدور الأول لبطولة الدوري السعودي، بهدفين دون رد، على ملعب "الأول بارك".

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد التعاون في المرتبة الرابعة برصيد 34، وقد لعب كليهما 18 جولة.

اقرأ أيضا

خطأ تحكيمي لمصلحة الهلال يزلزل مدرج النصر

رسالة نارية من مدرب بنزيما لجماهير الاتحاد.. بعد كارثة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن