هل ينضم للنصر؟.. حارس بارس سان جيرمان يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 29/12/2023
121
منذ 3 شهور
هل ينضم للنصر؟.. حارس بارس سان جيرمان يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن اقترب النجم الكوستاريكي المخضرم، كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال للدوري السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويمتلك نافاس، البالغ من العمر 37 عامًا، عقدًا مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف المقبل، ويتوقع أن يرحل حارس ريال مدريد السابق، خلال السوق الشتوي المقبل.

الملاحظ أن نافاس لم ينل الفرصة الحقيقية للمشاركة مع نادي العاصمة الفرنسية، خلال الموسم الجاري 2023/2024، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية.

نافاس يقترب من الدوري السعودي

وبحسب ما ذكره الصحفي التركي الشهير "إكرم كونور" عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، فإن صاحب الـ37 عامًا قريبًا من الرحيل للدوري السعودي للمحترفين في يناير.

وأضاف كونور بأن أحد أندية الدوري السعودي لديه رغبة في الحصول على خدمات الحارس الكوستاريكي في صفقة انتقال حر.

ويحتاج النصر بوجه خاص إلى التعاقد مع حارس مرمى قوي، بسبب الأخطاء التي يقع بها الحارس الأساسي نواف العقيدي، بجانب قرب رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا.

ولدى نافاس مسيرة قوية، خاصة مع نادي ريال مدريد والذي لعب بين صفوفه من 2014 وحتى 2019، وكان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2019 مقابل 10 ملايين يورو.

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية خوض الدولي المخضرم تجربة على سبيل الإعارة مع فريق نوتينجهام فورست الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

نجم النصر يتلقى عرضا مغريا من نادٍ إسباني شهير

الانضباط تعاقب حمدالله ونجم الاتحاد بعد مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن