دوري المحترفين| الاتحاد يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام النصر

تاريخ النشر: 19/12/2018
427
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| الاتحاد يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام النصر

يستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" الواقع بمدينة جدة، مساء الجمعة المقبل، مباراة مرتقبة تجمع بين الاتحاد وضيفه النصر، في قمة مباريات الجولة الـ 14 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الاتحاد، لاستغلال عامل الأرض وحماسة جمهوره، من أجل تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم، بعد فوز غالي بالجولة الماضية بنتيجة 3-1 على حساب مضيفه الباطن.

وانتظر الاتحاد حتى الجولة الـ 13 لتحقيق أول فوز بالدوري هذا الموسم، بعد سلسلة من النتائج السلبية، شهدت 3 تعادلات وخسارة في 9 مباريات، دفعت به إلى مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

ويحتل الفريق حاليا المركز قبل الأخير (الخامس عشر) برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أحد الأخير.

في المقابل، يتطلع لاعبو النصر لمواصلة الانتصارات والضغط على الجار الهلال، متصدر جدول الترتيب، الذي تعثر للمرة الأولى في الجولة الماضية، بخسارة مفاجئة على يد الحزم.

ويخوض قطبا جدة تحديا صعبة أمام عملاقي مدينة جدة في الجولة المقبلة، حين يستضيف الهلال نظيره الأهلي، ويخرج النصر لمواجهة الاتحاد.

واستعاد النصر جزءا كبيرا من مستواه المعهود خلال منافسات الموسم الحالي، وحقق 9 انتصارات وتعادل مرتين وخسر في مثلهما، لينفرد بوصافة الترتيب برصيد 29 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الصدارة.

ويعول النصر كثيرا على جهود كل من جوليانو فيكتور دي باولا وعبد الرزاق حمد الله وأحمد موسى ونور الدين أمرابط، علما بأن الرباعي سجل 22 من إجمالي 26 هدفا للفريق بالدوري حتى الآن.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، انتهت بفوز النصر 3-1، في الجولة 24 من منافسات دوري الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي يغري "هدف الاتحاد" في الشتوية

حرب شرسة بين الهلال والاتحاد لخطف "مرعب الحراس"

حمل تطبيق سعودي الآن