تحرك عاجل من الاتحاد لإنقاذ الموسم بصفقة "غريبة" من دوري يلو

تاريخ النشر: 29/12/2023
1133
منذ 4 شهور
تحرك عاجل من الاتحاد لإنقاذ الموسم بصفقة غريبة من دوري يلو

كشفت تقارير إعلامية، بأن إدارة نادي الاتحاد، قد دخلت في مفاوضات جادة مع مسئولي نادي القادسية، بهدف الحصول على خدمات اللاعب محمد أبو الشامات في سوق انتقالات يناير المقبل.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس بترتيب دوري روشن برصيد (28 نقطة)، حيث تذوق النمور خسارة قاسية من النصر، مساء الثلاثاء بنتيجة (5-2) ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17.

الاتحاد يجدد اهتمامه بضم محمد أبو الشامات

وكان محمد أبو الشامات، صاحب الـ21 عامًا، من بين أهداف الاتحاد في سوق انتقالات الصيف الماضي، قبل أن تقرر إدارة القادسية التمسك باللاعب الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم.

ووفقا لما ذكرته شبكة “شوووت”، اليوم الخميس، فإن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لا تزال ترغب في ضم محمد أبو الشامات في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتسعى إدارة العميد لإقناع نادي القادسية بالتخلي عن أبو الشامات في يناير المقبل، بهدف تعزيز صفوف الفريق، الذي يعاني من من سلسلة غيابات مؤثرة.

وتعرض أكثر من لاعب في صفوف الاتحاد، خاصة بخط الدفاع للإصابة بجانب الإيقاف، وهنا سيدخل النادي الغربي في مفاوضات مع أكثر من لاعب.

الاتحاد يتمسك بخدمات عبدالإله هوساوي

وفي سياق متصل، فإن إدارة الاتحاد تنوي التمسك بخدمات عبد الإله هوساوي والذي يلعب في صفوف الخليج على سبيل الإعارة.

وينتهي عقد عبدالإله هوساوي بنهاية الموسم الجاري 2023/2024 وهنا يحق للاعب الدخول في مفاوضات للتوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

وترغب إدارة أنمار الحائلي في تسريع المفاوضات مع عبد الإله هوساوي، لتجديد عقده، خاصة أن اللاعب الواعد خاصة أنه دخل أهداف نادي الهلال مؤخرًا.

اقرأ أيضا

بنزيما غاضب بعد انتقادات خماسية النصر ويرد على جمهور الاتحاد

أخبار الاتحاد| بقاء حجازي ورومارينيو ورحيل الصفقة العالمية رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن