أخبار الأهلي|السومة يكشف مفاجأة..صفقة برازيلية ونتيجة فحص الحريجي

تاريخ النشر: 28/12/2023
176
منذ 4 شهور
أخبار الأهلي|السومة يكشف مفاجأة..صفقة برازيلية ونتيجة فحص الحريجي

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الأهلي لملاقاة الحزم، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 17 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 13 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

ووفقا لما ذكرته قناة TNT Sports البرازيلية، فإن لاعب وسط فريق فولهام الإنجليزي، أندرياس بيريرا، تلقى عرضًا من الأهلي للانتقال إليه في الانتقالات القادمة، واللاعب يدرس حاليا الفكرة.

طلب أليوسكي إتاحة عودته إلى قائمة الأهلي، وردت الإدارة بأن القرار يعود إلى المدرب الألماني ماتياس يايسله، سواء بتسجيله بدلا لفيرمينو أو الرحيل. 

بينت الفحوصات الطبية معاناة بسام الحريجي من كدمة وشرخ في فقرات الظهر، حيث سيحتاج العلاج لمدة لا تتجاوز 10 أيام، وسوف يعود للمشاركة مع الأهلي بشكل أساسي، بداية من مواجهة الأخدود في الجولة 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والمقرر لها بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

قال عمر السومة: "ضحيت كثيرًا من أجل العودة إلى الأهلي، وخلال فترتي مع الأهلي في مواسم 2016 و17 و18 و19، تلقيت الكثير من المغريات للرحيل عن الأهلي ولم أغادر، وطالبتهم بالإبقاء على عقدي كما هو ولكني فوجئت باستبعاد اسمي من معسكر الإعداد، رغم وجود مستحقات متأخرة منذ سنوات، مضيفًا "لا أتخيل نفسي أشكو الأهلي". 

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يحرج برشلونة بطريقته الخاصة.. الأهلي يترقب

السومة: ضحيت كثيرا من أجل الأهلي.. لم أتوقع رحيلي بهذا الشكل

حمل تطبيق سعودي الآن