أخبار الاتحاد| بقاء حجازي ورومارينيو ورحيل الصفقة العالمية رسميا

تاريخ النشر: 29/12/2023
745
منذ 4 شهور
أخبار الاتحاد| بقاء حجازي ورومارينيو ورحيل الصفقة العالمية رسميا

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وتلقى فريق الاتحاد، خسارة قاسية من النصر، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر بـ50 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

صرح ليوناردو أوليفيرا، وكيل أعمال اللاعب رومارينيو، لصحيفة "اليوم": " ما يتردد بشأن وجود عروض خاصة باللاعب في الوقت الحالي أمر غير صحيح، تركيز اللاعب مع النادي بشكل كامل".

أشارت تقارير إعلامية، إلى رغبة إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع فواز الصقور، الظهير الأيمن لنادي الشباب، وذلك خلال الميركاتو الشتوي القادم. 

فجر الإعلامي الرياضي عادي الماس، أن البرتغالي جوتا، لاعب نادي الاتحاد، بات خارج صفوف الفريق بصفة رسمية، بينما تأكد استمرار الرباعي، أحمد حجازي، فابينيو، نجولو كانتي، كريم بنزيما. 

أكد الإعلامي الرياضي ماجد هود، أن الفحوصات الأخيرة التي خضع لها سويلم المنهالي أثبتت سلامته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا

معلومة خطيرة عن رئيس الاتحاد تنذر بكارثة.. ليلة الهروب الكبير

ردود أفعال الهلال والاتحاد بآسيا|كابوس أم فريسة سهلة..هاتوا النصر

حمل تطبيق سعودي الآن