جيرارد يتبرأ من كوارث الاتفاق.. ويستنجد بالميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 28/12/2023
59
منذ 4 شهور
جيرارد يتبرأ من كوارث الاتفاق.. ويستنجد بالميركاتو الشتوي

أدلى الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق بتصريحات هامة، في المؤتمر الصحفي، عقب التعثر المفاجئ أمام الحزم.

وواصل فريق الاتفاق نتائجه المهتزة مع ستيفن جيرارد، بعد التعادل مع الحزم، بهدف لكل فريق، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الاتفاق والجزم، التي أقيمت على ملعب محمد بن فهد، في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

تصريحات جيرارد بعد لقاء الاتفاق والحزم

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي: "أنا أتحمل المسؤلية عن هذه النتيجة أمام الحزم ، وأكرر التأكيد أننا بحاجة للتدعيم في الشتوية".

وأضاف: "القدرات المالية التي يمكن أن تمنع عقد صفقات مميزة جديدة؟ أتحدث دائما عن الأثر الممكن حصوله في حال عقد صفقات مميزة من حيث الطريقة والنهج والطموح".

وأصر مدرب فارس الدهناء خلال تصريحاته على أنه: "لا يمكن أن أضع اللوم على أحد ولكن يحب أن أطرح متطلباتي".

وبسؤاله عن سبب مشاكل فريقه الهجومية حتى مع عودة موسىٰ ديمبلي ردك "كان الأثر جيد ولكن لو نظرنا إلى الحلول الموجودة في الهلال بوجود ميتروفيتش ومالكوم أو في النصر بوجود رونالدو وتاليسكا وحتى ماني … هنا يتضح الفارق".

وبتلك النتيجة، رفع فريق الاتفاق رصيده للنقطة 25 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، فيما وصل رصيد الحزم إلى النقطة 13 في المركز الأخير.

اقرأ أيضا

الحزم يفرض التعادل أمام الاتفاق في الوقت القاتل بدوري روشن

النصر يجبر الهلال على احترام التحكيم المحلي.. الاتفاق يشهد

حمل تطبيق سعودي الآن