ردود أفعال الهلال والاتحاد بآسيا|كابوس أم فريسة سهلة..هاتوا النصر

تاريخ النشر: 28/12/2023
356
منذ 4 شهور
ردود أفعال الهلال والاتحاد بآسيا|كابوس أم فريسة سهلة..هاتوا النصر

فجرت قرعة دوري أبطال آسيا 2024، ردود أفعال نارية، بين الجماهير السعودية وخاصة مشجعي الهلال والاتحاد، حيث هناك مواجهة محتملة بين الفريقين الكبيرين بدور ربع النهائي حال تأهلهما. 

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، عن مواجهات مثيرة لأندية السعودية، حيث يواجه الفيحاء فريق النصر، بينما يلعب الهلال ضد سباهان ويلتقي الاتحاد بنادي نافباخور الأوزبيكي.

ومن المتوقع أن تشهد الأدوار الإقصائية المقبلة، مواجهات سعودية من العيار الثقيل، حيث يواجه الهلال نظيره الاتحاد في ربع النهائي، حال تأهل الفريقين إلى دور الثمانية.

وتأتي هذه المواجهات في وقت يعاني فيه الاتحاد من تراجع في النتائج، حيث يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يغرد الهلال منفردا بصدارة الترتيب بفارق 22 نقطة عن العميد.

الهلال كابوس والاتحاد بوابة عبور والنصر يترقب

وفي مفاجأة كبيرة، شهدت ردود الأفعال الجماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصالحا مع النفس باتفاق مشجعي الفريقين بأن المواجهة ستكون صعبة على الاتحاد.

عبرت جماهير الهلال عن سعادتها بلقاء الاتحاد المتذبذبة نتائجه مؤخرا، حيث اعتبروا كتيبة النمور بمثابة "بوابة عبور" نحو نصف نهائي الآسيوية.

وفي المقابل، عبرت جماهير الاتحاد عن مخاوفها من مواجهة الهلال في ربع النهائي، حيث ترى أن الفريق الأزرق يمتلك الأفضلية خلال الفترة الحالية، واعتبروا الكلاسيكو الآسيوي المحتمل بمثابة "كابوس" للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو. 

ولم تقتصر ردود الأفعال عبر مواقع السوشيال ميديا، بين الاتحاد والهلال، بل كانت تمني جماهير الزعيم نفسها أن يقع الغريم التقليدي فريق النصر بطريقهم ليتم إخراجه من البطولة مبكرا. 

وكتب أحد الجماهير: "نفد النصر من الهلال ولكن إلى أين سيهرب، هاتوا الاتحادي الآن"، مع توقعات بتحقيق الزعيم اللقب للمرة الخامسة في تاريخة. 

آخر مواجهتين بين الهلال والنصر، فاز الأصفر بالأولى بنتيجة (2-1)، وحصل على لقب كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية، بينما اكتسح الزعيم العالمي بالثانية بثلاثية نظيفة بالدوري السعودي للمحترفين، وحالة وحيدة تجمع الأزرق بغريمه حال تأهلهما إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

اقرأ أيضا

قرعة دوري أبطال آسيا 2023-2024..الهلال ضد سباهان وسهلة للنصر

مفاجأة.. الأهلي يلجأ لخطة الهلال لضم صفقة كبرى في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن