حمدالله يتلقى صدمة مغربية بعد خماسية النصر

تاريخ النشر: 28/12/2023
1469
منذ 4 شهور
حمدالله يتلقى صدمة مغربية بعد خماسية النصر

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة المنتخب الأول المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي ستقام في ساحل العاج خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024..

وفي مفاجأة صادمة وأخرى سارة، شهدت قائمة المنتخب الأول المغربي لكرة القدم، غياب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، بينما تواجد ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال. 

اعتمد المدرب المغربي وليد الركراكي، على الأسماء ذاتها التي خاض بها المباريات الودية والرسمية الأخيرة في إطار الحفاظ على التجانس. 

وتضم قائمة اللاعبين المعلن عنها 27 لاعبا، في مزيج بين أسماء تلعب في الدوريات الأوروبية والدوري السعودي للمحترفين والبطولة المغربية.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، رومان سايس، يونس عبد الحميد، محمد الشيبي، شادي رياض، عبد الكبير عبقار.

وسط الملعب: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، أمير ريشاردسون، أمين حاريت، بلال الخنوس، إسماعيل الصيباري، أسامة العزوزي.

خط الهجوم: حكيم زياش، أمين عدلي، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

يذكر أن، قرعة كأس الأمم الإفريقية، أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، إذ ستحتضن مباريات هذه المجموعة مدينة سان بيدرو الساحلية.

قائمة المنتخب المغربي تشهد غياب عبدالرزاق حمد الله

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يصدم العالم ويعلن تمثيل المغرب في كأس أمم إفريقيا

نجم الأهلي المحتمل في المغرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي

حمل تطبيق سعودي الآن