النصر يرد على طلب مادو بالرحيل.. "بعد تلقي 3 عروض"

تاريخ النشر: 28/12/2023
1839
منذ 4 شهور
النصر يرد على طلب مادو بالرحيل.. بعد تلقي 3 عروض

حسم البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قراره بشأن طلب عبد الله مادو، مدافع الفريق، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن كاسترو فضل بقاء عبد الله مادو إذا أراد الاستمرار مع النصر، فيم ناقش اللاعب إمكانية رحيله سواءً على سبيل الإعارة أو الانتقال، في ظل عدم الاعتماد عليه في الفترة الماضية.

ورد كاسترو على طلب مادو، بأنه يفضل بقاء المدافع، ولكنه لن يقف عند رغبته إذا أراد الرحيل عن النصر في الشتوية.

وكان عبد الله مادو قد تلقى عددًا من العروض الشتوية، للتعاقد معه على سبيل الإعارة من النصر، أبرزها التعاون والشباب والاتفاق.

ومن المقرر أن يعقد وكيل مادو، مفاوضات أولية مع مسئولي نادي النصر، من أجل التوصل لاتفاق بين الطرفين، إلا أن إدارة النادي لا ترغب في الاستغناء عن خدمات اللاعب ولا تفكر برحيله.

ويرتبط عبد الله مادو بعقد مع النصر حتى يونيو 2025، إلا أن اللاعب لم يشارك إلا في 181 دقيقة فقط هذا الموسم، في ظل اعتماد كاسترو على إيمريك لابورت وعلي لاجامي في قلب الدفاع.

وشارك عبد الله مادو في 3 مباريات فقط مع النصر خلال موسم 2023-2024، حيث خاض مباراة واحدة في دوري روشن السعودي، ومباراتين في دوري أبطال آسيا.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة من 18 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، حيث وقع النصر على 14 فوزًا وتعادل و3 هزائم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يتوج كريستيانو رونالدو هداف العالم في 2023

تعرف على منافس النصر في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن