نيمار يتجاهل إصابته ويصدم الهلال بحفلات في البرازيل

تاريخ النشر: 28/12/2023
1441
منذ 4 شهور
نيمار يتجاهل إصابته ويصدم الهلال بحفلات في البرازيل

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على اللامبالاة التي يتفنن فيها النجم البرازيلي نيمار جونيور بالرغم من الإصابة الكبيرة التي تعرض لها، وهو ما أغضب مجلس إدارة نادي الهلال.

وتعرض نيمار للإصابة مع منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي، حيث يغيب عن مباريات الهلال حتى شهر أغسطس من العام 2024.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم برصيد 50 نقطة، بينما يأتي النصر ثانيًا برصيد 43 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد نيمار خلال الوقت الحالي في موطنه، البرازيل، حيث يخضع لعملية التأهيل من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرض لها مع منتخب السليساو.

نيمار يستمتع بحياته وينسى الهلال

وقالت "ماركا" أن بالرغم من إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي، إلا أنه يستمتع بحياته وقد غادر على متن القارب الذي تم الترويج له باعتباره الحفل "الأكثر جنونًا وإثارة".

وأشارت إلى أن في هذه الرحلة المميزة في أعالي البحار، سيتمكن الحاضرون من المشاركة في ثلاث حفلات، واحدة بيضاء، وحفلة تنكرية أخرى وحفلة استوائية، وعدد لا بأس به من الأنشطة والحفلات الموسيقية لأكثر من فنانين برازيليين مشهورين.

وأوضحت أن خلال هذه الرحلة البحرية التي تستغرق 72 ساعة، سيتمكن الركاب من الاستمتاع بالكازينوهات والمتاجر المتخصصة والبولينج وغرفة الألعاب وسينما رباعية الأبعاد والحديقة المائية وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والعروض المسرحية وخيارات تناول الطعام من جميع أنحاء العالم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

نيمار يحتفل رغم تعافيه من الإصابة

وتابعت أن مما لا شك فيه أن أحد أعظم عوامل الجذب هو وجود النجم البرازيلي نيمار، الذي على الرغم من تعافيه من عملية جراحية في ركبته اليسرى، إلا أنه انضم إلى الاحتفال على متن القارب وشوهد وهو يستخدم عصا ويمشي مع بعض الصعوبات.

وشارك الفنان البرازيلي MC Ryan SP عبر شبكاته، مقطع فيديو يظهر فيه لاعب نادي الهلال وهو جالس وبجانبه طاولة مليئة بالكوكتيلات وعلب مشروبات الطاقة.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال| جلسة تحسم مصير الفرج وموعد عودة نيمار من الإصابة

الهلال يعثر على بديل نيمار.. آسيوي عمره 30 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن