"عرض رسمي" يقرب أوسبينا من الرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 28/12/2023
530
منذ 4 شهور
عرض رسمي يقرب أوسبينا من الرحيل عن النصر

كشفت تقارير إعلامية عن تلقي نادي النصر عرضًا رسميًا، من أجل التعاقد مع الحارس الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، أن دافيد أوسبينا تلقى عرضًا رسميًا من نادي أتلتيكو ناشيونال الكولومبي، وسيناقش الحارس الدولي، الذي لا يزال خارج قائمة الأجانب للنصر، مستقبله مع النادي في الأيام القليلة المقبلة، من أجل اتخاذ القرار النهائي.

وشارك دافيد أوسبينا مع النصر في 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، قبل الغياب عن باقي الموسم بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأسفرت جراحة أوسبينا، عن غياب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب، ليقرر النصر استبعاده من قائمة الأجانب، في الموسم الجديد، والاعتماد على الحارس الشاب نواف العقيدي، حيث تضم القائمة الأجنبية كلًا من (إيمريك لابورت "مدافع"، أليكس تيليس "ظهير"، سيكو فوفانا "وسط"، مارسيلو بروزوفيتش "وسط"، أوتافيو "صانع ألعاب"، ساديو ماني "جناح"، كريستيانو رونالدو "مهاجم").

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أوسبينا ممنوع من المشاركة مع النصر أمام بيرسيبوليس.. سبب ناري

النصر وأوسبينا.. العالمي يغلق ملف الحارس نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن