معلومة خطيرة عن رئيس الاتحاد تنذر بكارثة.. "ليلة الهروب الكبير"

تاريخ النشر: 27/12/2023
1203
منذ 4 شهور
معلومة خطيرة عن رئيس الاتحاد تنذر بكارثة.. ليلة الهروب الكبير

هاجم الإعلامي الرياضي هتان النجار، غياب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي، والرئيس التنفيذي دومينجو سواريز، عن الفريق في أزمته الحالية. 

تلقى فريق الاتحاد هزيمة ثقيلة من النصر، بنتيجة (5-2)، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، بالكلاسيكو المؤجل من الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وقدم النصر مباراة قوية أمام الاتحاد، حيث سيطر نجومه على مجريات اللقاء من البداية للنهاية، وسجل خمسة أهداف في مرمى العميد، عن طريق كريستيانو رونالدو هدفين، وأندرسون تاليسكا، وساديو ماني هدفين، فيما سجل هدفي الاتحاد، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

النجار يوجه اتهامات خطيرة لإدارة الاتحاد: تركوا الفريق في أزمة

وقال النجار في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "أوجه سؤالًا إلى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، والرئيس التنفيذي، الاتحاد في حاجتكم في هذا التوقيت، أين أنتم؟".

وأضاف: "دومينجو سواريز وأنمار الحائلي، يتواجدان خارج السعودية، تركوا الفريق بهذا الوضع الصعب، مشغولين في شأنهم الخاص، هل يعقل هذا؟، على الأقل تواجدكم يمثل دعمًا للاعبين سواء بالمساندة أو المؤازرة قبل كلاسيكو مفصلي بعمر المسابقة".

وتابع: "تركتم الفريق وللأسف الشديد والجمهور قاعد يحترق ولا حد حوله، لذلك عندما نقول أن اللاعبين غير مهيئين، فهذا طبيعي، لأنهم لم يشعروا بأن هناك أحد حولهم، ولا أحد يقف بجانبهم".

وشدد النجار على أن غياب إدارة الاتحاد عن الفريق يعكس عدم اهتمامهما بالفريق أو عدم قدرتهما على إدارة الأزمة.

النجار يطالب إدارة الاتحاد بالخروج وتوضيح أسباب إخفاق الفريق

وقال: "إدارة الاتحاد إذا أرادت أن تبدي حسن النية في فترة شتوية قادمة، فلابد أن تبدأ من اليوم، ويجب عليها أن تخرج وتوضح".

وأردف الإعلامي الاتحادي حديثه: "حتى الآن أنا لا زلت منتظر توضيح أسباب إخفاق الفريق في كأس العالم للأندية، ولكن للأسف ما أحد خرج ولا أحد تكلم وللأسف هزة الرائد وهزة كبيرة أمام النصر، ولا في صوت لأن كل واحد مشغول بشأنه الخاص".

وختم النجار تصريحاته بالقول: "أقول أنتم أحرار وشأنكم الخاص، ولكن ليس بهذه الظروف، الفريق والنادي بأمس الحاجة لكم، وتاركينه ولا أحد مبالي".

وعلق أحد الجماهير على تصريحات هتان النجار النارية ضد الإدارة، قائلا: "ليلة الهروب الكبير"، وعاتب آخر الإعلامي قائلا: "الله يهديك ليس كل ما يعلم يقال".

وطالب مشجع اتحادي الإدارة بتقديم استقالتها: "على أساس متحكم في النادي هذا السؤال يوجه الى خواجة اللي ذكره أنمار أنا لو من أنمار استقيل في هذا الوقت خصوصا فترة التوقف الفترة الشتوية ويرمي المسؤلية على خواجة والصندوق". 

في سياق آخر، وجه مشجع اتحادي طلب للمسؤولين عن الرياضة بالمملكة بشأن الحائلي، قائلا: "مشغول في مصالحه الخاصة عن فريقه هذا لازم ينشال إذا لم يفرق نفسه للنادي وش الفايده رئيس ..!!".

اقرأ أيضا

رسالة مثيرة من أسطورة الهلال للاتحاد ..هجوم ناري انتهي بسخرية

كبير كتالونيا وأندية الليجا تحتفل بخماسية النصر في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن