رسالة مثيرة من أسطورة الهلال للاتحاد .."هجوم ناري انتهي بسخرية"

تاريخ النشر: 27/12/2023
993
منذ 4 شهور
رسالة مثيرة من أسطورة الهلال للاتحاد ..هجوم ناري انتهي بسخرية

وجه أسطورة حراسة المرمى السعودية ونادي الهلال محمد الدعيع، انتقادات لاذعة إلى إدارة نادي الاتحاد، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة من النصر، بالدوري السعودي للمحترفين.

وحقق النصر فوزًا تاريخيًا على الاتحاد، بنتيجة (5-2)، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، بالكلاسيكو المؤجل من الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وقدم النصر مباراة قوية أمام الاتحاد، حيث سيطر نجومه على مجريات اللقاء من البداية للنهاية، وسجل خمسة أهداف في مرمى العميد، عن طريق كريستيانو رونالدو هدفين، وأندرسون تاليسكا، وساديو ماني هدفين، فيما سجل هدفي الاتحاد، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمل أسطورة الهلال، مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي وأحمد كعكي، مسئولية سوء النتائج التي يعيشها الفريق، خلال الفترة الحالية.

الدعيع يلوم إدارة الاتحاد على إجازة 45 يومًا

قال الدعيع في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "إدارة الاتحاد تتحمل جزءً كبيرًا من المشاكل الحالية، كيف رضت بأن المدرب السابق نونو سانتو يعطي إجازة 45 يوما؟ بعد نهاية الموسم المنصرم". 

وأضاف: "كيف رضت الإدارة بأن يكون معسكر الفريق في الصيف الماضي بمدينة الطائف ولمدة 10 أيام فقط؟، كيف رضت أن يدخل الفريق البطولة العربية باعتبار تلك المواجهات مثل الودية؟ هذه كلها تتحملها إدارة الاتحاد".

وتابع الدعيع : "25 سنة ألعب كرة قدم، ولم يسبق لي أن أخذت 45 يوم إجازة!، أكثر شيء تأخذه كلاعب هو شهر، ويعطيك الجهاز الفني برنامج متكامل تسير عليه".

وتأتي تصريحات الدعيع لتؤكد حجم الأزمة التي يعاني منها نادي الاتحاد، حيث يحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تعثر في 10 مباريات من أصل 18 خاضها.

تصريحات الدعيع تثير سخرية جماهير الاتحاد والهلال والنصر

وفي سياق متصل، أثارت تصريحات الدعيع، سخرية الجماهير من جميع الأطراف المرتبطة بها، سواء هلال أو نصر أو اتحاد، ذلك أنه عاد وألقى باللوم على مجلس إدارة الاتحاد، بعدما كان يؤكد قبل أيام أن "العميد" تعرض لظلم كبير، فيما يتعلق بتدعيمات الميركاتو التاريخي لصندوق الاستثمار. 

اقرأ أيضا

صور| النصر يسخر من الاتحاد في يوم تأسيسه .. حمدالله بطل القصة

وليد الفراج: النصر افترس الاتحاد ووين يوجعك.. يحتاج إعادة تصنيع

حمل تطبيق سعودي الآن