بعد فشل صفقة أوسيمين.. نجم نابولي مطلوب في السعودية

تاريخ النشر: 27/12/2023
766
منذ 4 شهور
بعد فشل صفقة أوسيمين.. نجم نابولي مطلوب في السعودية

كشفت تقارير إعلامية عن اهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي، بضم صفقة قوية من نابولي، بطل الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكر الإعلامي الرياضي نيكولو شيرا، أن نادي الشباب مهتم بالتعاقد مع جناح فريق الكرة بنادي نابولي الإيطالي، ماتيو بوليتانو، والذي ينتهي عقده مع نابولي في 2025.

تفاصيل عرض الشباب لنجم نابولي

وأبدى مسئولو نادي الشباب، استعدادهم لتقديم عرض يقدر بـ12 مليون يورو إلى نابولي، من أجل التعاقد مع بوليتانو، فضلًا عن راتب سنوي للاعب قدره 7 ملايين يورو، بعقد يستمر حتى 3 أو 4 مواسم.

ولا تزال المفاوضات مستمرة بين ناديي الشباب ونابولي، حيث تشير التقارير إلى طلب إدارة النادي الإيطالي، 15 مليون يورو، للتنازل عن الجناح الذي يقدم موسمًا كبيرًا مع الفريق.

ويعد ماتيو بوليتانو، عنصرًا أساسيًا في صفوف نابولي، خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 24 مباراة، بواقع 17 مباراة في الدوري الإيطالي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا وصنع آخر في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، ولعب مباراة بكأس إيطاليا.

وكان نابولي قد ارتبط اسمه بمفاوضات أندية الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، في ظل اهتمام الهلال بالتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف الفريق، والمتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي دولي، قبل أن يعلن نابولي، عن تمديد عقد اللاعب حتى يونيو 2026.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول تعليق رسمي من نابولي على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ديكو يرفع شعار التحدي قبل مباراة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن