فيديو|أيام تاليسكا معدودة في النصر.. لماذا تجاهل المدير التنفيذي!

تاريخ النشر: 27/12/2023
710
منذ 4 شهور
فيديو|أيام تاليسكا معدودة في النصر.. لماذا تجاهل المدير التنفيذي!

طرح الإعلامي الرياضي دباس الدوسري، سؤالا مثيرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو عقب كلاسيكو الاتحاد والنصر. 

وكتب دباس الدوسري: "من هذا الرجل الذي تجاهل تاليسكا تحيته؟! تظاهر بالاهتمام بالمصور حتى تجاوزه !! من يكون؟"، ليرد بعض المتابعين بأنه جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر.

أثارت واقعة تجاهل البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف نادي النصر، مصافحة جويدو فينجا، بعد الفوز على الاتحاد في الكلاسيكو، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه تاليسكا وهو يتجاهل جويدو فينجا، الذي تواجد في الملعب لـتحية لاعبي النصر بعد الفوز التاريخي على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

تجاهل تاليسكا مصافحة المدير التنفيذي لنادي النصر، بعد مباراة الاتحاد، أثار تساؤلات حول وجود مشكلة بين الطرفين.

وترددت أنباء عن وجود خلاف بين تاليسكا وفينجا، حيث تكهن البعض بأن نادي النصر يدرس الإطاحة بالنجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاستبداله بأجنبي آخر بمركز الجناح.

يأتي ذلك، مع أنباء عن تلقي نادي النصر عروضًا عديدة لبيع عقد تاليسكا، حيث يرغب الأصفر العاصمي في تحقيق أقصى استفادة من اللاعب على صعيد ملف التدعيمات والصفقات العالمية.

وبحسب هذه الأنباء، فإن فينجا يرغب في التعاقد مع لاعب أجنبي آخر في مركز الجناح مع مطالب جماهيريه باستبدال اللاعب بصفقة عالمية، حيث يعتقد أن تاليسكا لم يقدم المستوى المنتظر في غالبية مواجهات الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

صور| النصر يسخر من الاتحاد في يوم تأسيسه .. حمدالله بطل القصة

أخطاء فادحة للتحكيم لمصلحة النصر ضد الاتحاد تزلزل الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن