وصول نجم برشلونة الجديد.. "روكي ينقذ تشافي من ليفاندوفسكي"

تاريخ النشر: 27/12/2023
130
منذ 4 شهور
وصول نجم برشلونة الجديد.. روكي ينقذ تشافي من ليفاندوفسكي

وصل قبل قليل لمدينة برشلونة المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي المنتقل حديثا للفريق الكتالوني، المنتقل حديثا من أتلتيكو بارانيسي بداية من شهر يناير المقبل.

وأعلن برشلونة قبل عدة أيام، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، بداية شهر يناير المقبل.

وتم تسجيل فيتور روكي في لائحة برشلونة بدلا من المصاب بابلو جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن احتمالية قدرة برشلونة على ضم روكي، في شهر يناير المقبل، بسبب عدم وجود هامش رواتب، بحسب لوائح رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستبعد برشلونة جافي من قائمته، حيث أخطر رابطة الدوري الإسباني بأنه سيتم تسجيل روكي بدلا من جافي، وهو ما يجعل موقع اللاعب المصاب شاغرا لصالح المهاجم البرازيلي في سلم الرواتب.

وصول طائرة فيتور روكي: 

وصلت طائرة فيتور روكي لمطار مدينة برشلونة، بعد رحلة طويلة استمرت لعدة ساعات قادما من البرازيل، تمهيدا لانتقاله بشكل رسمي للفريق الكتالوني.

وسيكون فيتور روكي جاهز بشكل رسمي للمشاركة في تدريبات برشلونة بداية من يوم غدا الخميس الموافق الـ28 من ديسمبر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات فيتور روكي بعد تسجيل عقده متاحا أمام المدرب تشافي، للمشاركة في لقاء لاس بالماس يوم الخميس المقبل الرابع من شهر يناير المقبل، بالدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يكون فيتور روكي بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز بمثابة الورقة الرابحة، لإنهاء الأزمة التهديفية التي يعاني منها الفريق في ظل تراجع مستوى روبرت ليفاندوفسكي بشكل مرعب هذا الموسم.

اقرأ أيضا

ضربة موجعة لبرشلونة قبل السوبر الإسباني.. غياب مؤثر

برشلونة يخطط للتعاقد مع لاعب غير متوقع من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن