صحف السعودية| النصر يقسو على الاتحاد ورونالدو يتصدر هدافي العالم

تاريخ النشر: 27/12/2023
182
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية 

الشرق الأوسط

أبدى ساديو ماني مهاجم النصر، سعادته بتسجيل هدفين خلال الفوز 5-2 على غريمه الاتحاد ضمن الدوري السعودي للمحترفين ، لكنه أبدى تعاطفه مع صديقه فابينيو لاعب وسط الاتحاد الذي تعرض للطرد.

الاقتصادية

أعلن الأهلي، مشاركته في بطولة "كأس دبي للتحدي" الودية على استاد آل مكتوم، خلال الفترة بين 26 و28 يناير المقبل، استعدادا لباقي مبارياته في الموسم الجاري. وتضم البطولة الودية بجانب الأهلي، كل من الزمالك المصري، الرجاء المغربي، وووهان ثري تاونز الصيني.

عكاظ

يبدأ المنتخب السعودي الأول (الأحد) القادم معسكره في منتجع سيلين في قطر حتى (الخميس) الحادي عشر من شهر يناير القادم، استعداداً لمباريات كأس أمم آسيا 2024 في الدوحة، وسيتخلل المعسكر خوض «الصقور الخضر» ثلاث مواجهات ودية، الأولى أمام لبنان (الخميس) الرابع من يناير القادم، والثانية ضد فلسطين (الثلاثاء) التاسع من الشهر نفسه، ويختتم مبارياته الودية أمام هونغ كونغ (الأربعاء) العاشر من الشهر ذاته.

الرياضية

ارتقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، إلى صدارة هدافي عام 2023 على مستوى العالم بعد تسجيله ثنائية في مرمى الاتحاد، حيث وصل إلى 53 هدفا، متجاوزا هاري كين، وكيليان مبابي.

اليوم

أكد جاياردو مدرب الاتحاد، بعد الخسارة من النصر، أنها ليلة صعبة علينا، بالتأكيد الشوط الأول كنا الفريق الأفضل، لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، والطرد أثر علينا في الشوط الثاني، إضافة إلى ارتكاب بعض الأخطاء.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد النصر.. ترسانة كاسترو الهجومية ترعب جاياردو الجريح

صحف السعودية| النصر يستدرج الاتحاد والخليج يغري هوساوي

حمل تطبيق سعودي الآن