النصر يمزق شباك الاتحاد بخماسية "مذلة" في جدة

تاريخ النشر: 26/12/2023
441
منذ 4 شهور
النصر يمزق شباك الاتحاد بخماسية مذلة في جدة

في قمة كروية ممتعة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا عريضًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

أهداف مباراة الاتحاد والنصر

وتقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بهدف لصالح الاتحاد في الدقيقة 14، بعد تلقي تمريرة من كريم بنزيما، ليسدد الكرة داخل منطقة الجزاء، على يمين الحارس نواف العقيدي.

ورد البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف التعادل لصالح النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 19، ثم وقع البرازيلي أندرسون تاليسكا على الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعد تلقي تمريرة عرضية من أليكس تيليس، ليراوغ دفاع الاتحاد ويسدد الكرة على يمين الحارس عبد الله المعيوف.

ووقع عبد الرزاق حمد الله على هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 52، بعد تلقي كرة عرضية من إيجور كورنادو، ليودع كرة رأسية على يسار العقيدي، قبل أن يرد رونالدو بالهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من إضافة الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 76، بعد تمريرة من تاليسكا داخل منطقة الجزاء، ليسددها ماني المنفرد بسهولة في الشباك، ثم أنهى ماني مهرجان الخماسية في الدقيقة 82، بعد تلقي تمريرة بينية من أوتافيو، ليسددها في شباك المعيوف.

طرد فابينيو

وواصل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67، بعد تلقي البرازيلي فابينيو، لاعب الاتحاد، بطاقة حمراء، للإنذار الثاني، إثر التعدي باليد على وجه أوتافيو.

النصر يقلص الفارق

ورفع النصر رصيده إلى 43 نقطة من 18 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر بـ50 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد، حامل اللقب، عند 28 نقطة، في المركز السادس.

أبرز لقطات المباراة

وفي الدقيقة 11، وقع كريستيانو رونالدو على هدف للنصر، بعد كرة عرضية من أليكس تيليس، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 22، كاد رونالدو أن يسجل هدفًا محققًا للنصر، بعد انطلاقة نحو مرمى الاتحاد، قبل أن يسدد الكرة في العارضة.

وفي الدقيقة 42، أهدر رومارينيو فرصة هدف محقق للاتحاد، بعد تمريرة بالكعب من كريم بنزيما، لينفرد رومارينيو بالحارس نواف العقيدي ويسددها كرة أبعدها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 52، استطاع حارس النصر نواف العقيدي أن يتصدى لفرصتين متتاليتين، بتسديدة من عبد الرزاق حمد الله، ثم رأسية من كريم بنزيما المنفرد.

وفي الدقيقة 59، أهدر كريم بنزيما فرصة هدف للاتحاد، بعد انفراده بالحارس العقيدي، ليسدد كرة بجوار القائم الأيسر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمدالله يحكم كلاسيكو النصر والاتحاد بأحكامه.. رقم للتاريخ

النصر ضد الاتحاد.. بنزيما يخذل الجمهور مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن