أخبار الهلال| إصابة جديدة.. وحقيقة ضم ابن النصر وخطاب لنجم الأهلي

تاريخ النشر: 27/12/2023
158
منذ 4 شهور
أخبار الهلال| إصابة جديدة.. وحقيقة ضم ابن النصر وخطاب لنجم الأهلي

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تظيره أبها، بسباعية نظيفة أمس الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 18 مباراة، حيث وقع الزعيم على 16 فوزًا وتعادلين ولم يتلق أي هزيمة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- أكد الإعلامي الرياضي مشعل الرفاعي، أن أيمن يحيي لاعب نصراوي ولا زال، وأنه لا صحة لما انتشر مؤخرا حول مساعي الهلال لضمه".

- أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن تتويج البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، بجائزة هدف الجولة الثامنة عشر، بعد استفتاء جماهيري، أمام البرازيلي أليكس تيليس (النصر) والروماني نيكولاي ستانشيو (ضمك).

وحصد نيفيز نسبة 51.2% من نسبة أصوات الجماهير، في الاستفتاء الذي شهد مشاركة أكثر من 552 ألف صوت، فيم جاء أليكس تيليس في المركز الثاني بنسبة 46.4%، وجاء ستانشيو في المركز الثالث بنسبة 2.5%.

- وفقًا لصحيفة "الجزيرة"، أبلغت إدارة الهلال، الحارس محمد الربيعي، بالالتحاق بتدريبات الفريق بدءاً من 29 يناير المقبل قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية بيوم واحد.

- أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال، إصابة البرازيلي مالكوم في عضلة الساق، وأجرى اللاعب أشعة على موضع إصابته، اليوم الثلاثاء، في العيادة الطبية بمقر النادي. 

اقرأ أيضا

الهلال ينافس الاتحاد على قناص الدوري الإيطالي.. بديل نيمار

الهلال يهدي منافسيه مهاجم البرازيل.. لم يعد بحاجة له؟

حمل تطبيق سعودي الآن