اعتراف خطير من مدرب تشيلسي يثير الشكوك حول المشروع الأمريكي

تاريخ النشر: 26/12/2023
159
منذ 4 شهور
اعتراف خطير من مدرب تشيلسي يثير الشكوك حول المشروع الأمريكي

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، بأن فريقه بعيدا تماما عن تحقيق أهدافه هذا الموسم، خاصة مع تراجع الترتيب بشكل واضح بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد تشيلسي يوم غدا الأربعاء لمواجهة كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسي حاليا الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 18 نقطة عن المتصدر أرسنال صاحب الـ40 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض تشيلسي لـ8 هزائم هذا الموسم حتى الأن، وكان اخرها يوم الأحد الماضي ضد ولفرهامبتون بهدفين لواحد، مقابل 6 انتصارات منذ بداية المسابقة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تشيلسي بعيد عن أندية القمة في الدوري الإنجليزي: 

وقال بوكيتينو قبل مواجهة كريستال بالاس غدا في الدوري الإنجليزي: "اتمنى أن يشارك موسيس في مباراة الغد، تحسنت حالته منذ يوم الأحد، نأمل في أن يتدرب مع الفريق ويكون حاضرا في لقاء كريستال بالاس".

وأضاف عن مردود الجناح الفرنسي كريستوفر نكونكو: "أظن أن أفضل موقع له في الملعب مركز المهاجم أو صناع الألعاب أكثر من الجناح، ومع ذلك فأنه مناسب للغاية مع متطلبات الدوري الإنجليزي".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح بشأن ترتيب تشيلسي المتأخر في الدوري الإنجليزي: "هدف الفريق منذ البداية القمة، ونحن بعيدون للغاية عن هدفنا، تشيلسي يمتلك تاريخ عريق، ولكن في الوقت الراهن نحتاج للتنافس بصورة أفضل إن أردنا الفوز بالمزيد من المباريات".

وأتم قائلا: "لم نقدم منذ بداية الموسم مستوى سيء وكذلك ليس جيد، ولكن كرة القدم تتعلق بالجودة والتنظيم، وهذه أمور نحتاج إلى تحسينها بكل قوة".

اقرأ أيضا

درس قاسي لأطفال تشيلسي بعد السقوط الجديد في الدوري الإنجليزي

أسطورة تشيلسي يتغنى بالدوري السعودي.. أفضل من إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن