"كلاسيكو النصر" ينذر برحيل نجم الاتحاد.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 26/12/2023
181
منذ 4 شهور
كلاسيكو النصر ينذر برحيل نجم الاتحاد.. كواليس نارية

أثار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدلًا حول مصير الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، بعد استبعاده من قائمة مباراة الكلاسيكو أمام النصر.

ويستضيف الاتحاد نظيره النصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في قمة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

واستقر جاياردو على تشكيل الاتحاد في قمة النصر، والذي شهد تواجد عبد الله المعيوف في القائمة الأساسية، مع تواجد أسامة المرمش في دكة البدلاء، ليتم استبعاد جروهي من القائمة.

ويغيب جروهي عن مباريات الاتحاد، للمرة الثالثة على التوالي، بعد غيابه عن لقاءات الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، ثم مباراتي الرائد والنصر في دوري روشن السعودي.

وكانت آخر مباراة شارك فيها جروهي مع الاتحاد، أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية، قبل غيابه عن لقاءات الاتحاد الثلاثة الأخيرة.

ويعد جروهي من العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد، فيم يرتبط الحارس البرازيلي بعقد مع العميد حتى يونيو 2024، ليصبح على أعتاب دخول الفترة الحرة، التي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر دون العودة لإدارة الاتحاد.

وشارك مارسيلو جروهي في 17 مباراة مع الاتحاد في موسم 2023-2024، بواقع 16 مباراة في دوري روشن السعودي، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 6 مباريات واستقبل 18 هدفًا، كما شارك في مباراة بكأس العالم للأندية، وحافظ على نظافة شباكه أمام أوكلاند سيتي، في لقاء شهد فوز الاتحاد بنتيجة (3-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تشكيل الاتحاد الرسمي أمام النصر.. ثنائية بنزيما وحمدالله

قرار صادم من ليفربول لحرمان الاتحاد من محمد صلاح.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن