بديل بانيجا بقائمة الشباب يربك حسابات الإدارة ويصدم الجماهير

تاريخ النشر: 26/12/2023
118
منذ 4 شهور
بديل بانيجا بقائمة الشباب يربك حسابات الإدارة ويصدم الجماهير

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مفاجئة، حول مصير صانع الألعاب الأرجنتيني كريستيان جوانكا، نجم نادي الشباب، المعار إلى فريق الوحدة الإماراتي. 

انتقل جوانكا البالغ من العمر 30 عاما، إلى صفوف الوحدة الإماراتي، قادما من نادي الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن تنتهي إعارته في يونيو 2024. 

وأكدت صحيفة "سدد" الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب كريستيان جوانكا، أصبح قريبا من مغادرة أسوار نادي الوحدة في الانتقالات الشتوية القادمة. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن إدارة الوحدة، تدرس قطع إعارة المحترف الأرجنتيني القادم من نادي الشباب، بسبب عدم تقديمه للمستوى الذي يرتقي لتطلعات النادي الإماراتي.

الشباب يمتلك في قائمته الحالية 8 محترفين أجانب، وعودة جوانكا خلال الوقت الراهن قد تمثل أزمة للنادي العاصمي، في ظل إنخفاض مستواه وضرورة التفريط بأحد اللاعبين الأجانب لتسجيله، فهل يحل بديلا لمواطنه إيفر بانيجا الذي يريد الرحيل بالشتوية؟. 

يذكر أن، جوانكا انضم لصفوف الشباب في يوليو 2019 بعقد احترافي مدته 3 أعوام، قبل أن تمدد إدارة الليوث عقده موسماً إضافياً ينتهي 2025، وارتدى الارجننيني قميص الشباب في 92 مباراة، ساهم خلالها في 54 هدف، حيث سجل 41 وصنع 13 هدفا. 

اقرأ أيضا

الشباب يقيل بيسكان من تدريب الفريق ويعين بيدله

الأهلي يتعاقد مع نجم الشباب في الشتوية؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن