نجم الهلال ينتزع هدف الجولة من صاروخية النصر.. "فيديو"

تاريخ النشر: 26/12/2023
225
منذ 4 شهور
نجم الهلال ينتزع هدف الجولة من صاروخية النصر.. فيديو

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن تتويج البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بجائزة هدف الجولة الثامنة عشر في مسابقة دوري روشن السعودي.

وحصد روبن نيفيز لقب "هدف الجولة 18"، عن هدفه في شباك أبها، حيث أحرز نيفيز هدف الهلال السادس في الدقيقة 86، من ركلة حرة، ليقود الهلال لفوز عريض بنتيجة (7-0)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وانتزع نيفيز أفضلية هدف الجولة، بعد استفتاء جماهيري أطلقته رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في منافسة مع البرازيلي أليكس تيليس (النصر) والروماني نيكولاي ستانشيو (ضمك).

وحصد نيفيز نسبة 51.2% من نسبة أصوات الجماهير، في الاستفتاء الذي شهد مشاركة أكثر من 552 ألف صوت، فيم جاء أليكس تيليس في المركز الثاني بنسبة 46.4%، وجاء ستانشيو في المركز الثالث بنسبة 2.5%.

وأحرز أليكس تيليس هدف النصر الأول في الدقيقة 43، بصاروخية في الشباك، ليقود النصر للفوز على الاتفاق بنتيجة (3-1)، على ملعب الأول بارك.

ووقع نيكولاي ستانشيو على الهدف الثالث لضمك في الدقيقة 90+11، ليقود فريقه لفوز كبير على الطائي بنتيجة (3-0)، على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 18 مباراة، فيم جاء النصر في وصافة الترتيب، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي لقاء مؤجل أمام الاتحاد، فيم يأتي ضمك في المركز الخامس، برصيد 30 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انخفاض مستوى أوتافيو ونيفيز مع النصر والهلال.. مدرب البرتغال يعلق

الاتحاد يتحدى الهلال ويقترب من تجديد عقد نجمه الشاب

حمل تطبيق سعودي الآن