الهلال يحدد موعد ضم حارس الأهلي في الشتوية

تاريخ النشر: 26/12/2023
137
منذ 4 شهور
الهلال يحدد موعد ضم حارس الأهلي في الشتوية

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه أمام أبها، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز كاسح على حساب أبها، بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الخميس الماضي، ببطولة الدوري السعودي.

بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى النقطة 50 محتلاً بها صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتواجد أبها في المركز السادس عشر، وفي جعبته 14 نقطة.

الربيعي ينضم للهلال:

وفقًا لصحيفة "الجزيرة"، فإن أبلغت إدارة الكرة في الهلال الحارس محمد الربيعي بالالتحاق بتدريبات الفريق بدءاً من 29 يناير المقبل قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية بيوم واحد.

وأعلن الهلال عن تعاقده رسميًا مع محمد الربيعي، لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027، في الصيف الماضي، وتقدم الزعيم بعرض إلى الأهلي، من أجل شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب الذي ينتهي مع الراقي في يناير المقبل، لكن قوبل بالرفض.

ويخوض الهلال مباراته القادمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر  للمسابقة في موسمها الحالي 2023/2024.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الفيحاء، يوم الجمعة الموافق 29 من ديسمبر الجاري 2023/2024، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

انخفاض مستوى أوتافيو ونيفيز مع النصر والهلال.. مدرب البرتغال يعلق

تطور صادم يحبط مساعي الهلال لضم جوهرة النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن