صدمة مدوية لجماهير الأهلي عن مستجدات الأجانب والميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 26/12/2023
650
منذ 4 شهور
صدمة مدوية لجماهير الأهلي عن مستجدات الأجانب والميركاتو الشتوي

كشف الإعلامي الرياضي سامي القاضي، المقرب من البيت الأهلاوي، حقيقة ما يتردد عن اقتراب إدارة خالد العيسى، من إبرام صفقات عالمية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وتشدد الجماهير الأهلاوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إدارة قلعة الكؤوس ضرورة تدعيم صفوف الفريق بصفقات كبرى في الشتوية، يأتي في مقدمتها استبدال المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو. 

وتردد أكثر من اسم بارز عالميا على الساحة الأهلاوية، يأتي على رأسهم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، والبولندي ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني.

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي سامي القاضي، أن كل ما يتردد عن اقتراب إدارة النادي الأهلي من التوقيع مع صفقات عالمية خلال الشتوية "غير صحيح". 

وكتب الإعلامي المقرب من النادي الأهلي: "كل ما ذكر عن مفاوضات متقدمة مع اسماء أجنبية في الأهلي حتى الآن غير صحيح، والأقرب فقط استبدال لاعب وعودة تسجيل الظهير الأيسر إزيجان إليوسكي لنهاية الموسم". 

يذكر أن، الأهلي، أبرم 12 صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تمكن من ضم 8 نجوم عالميين، على رأسهم رياض محرز، سانت ميكسيمان وفرانك كيسيه، وجابري فيجا وإدوارد ميندي.

اقرأ أيضا

خطة إيطالية لخطف نجم الأهلي في الشتوية.. مفاجأة مدوية

الزمالك يقطع الطريق على الاتفاق والأهلي ويجدد عقد جناحه الطائر

حمل تطبيق سعودي الآن