4 شروط تعجيزية في ريال مدريد لتكون خليفة بيريز .. صدمة نادال

تاريخ النشر: 27/12/2023
114
منذ 5 شهور

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن فلورنتينو بيريز سيستمر في رئاسة ريال مدريد حتى عام 2025، حيث تنتهي مدته الحالية في نهاية عام 2025.

وكانت هناك تقارير صحفية سابقة تشير إلى إمكانية ترشيح رافائيل نادال، أسطورة كرة التنس الإسبانية، لرئاسة ريال مدريد، لخلافة الشامخ فلورنتينو بيريز.

نادال هو من مشجعي ريال مدريد منذ الطفولة، وقد صرح في أكثر من مناسبة أنه يحلم برئاسة النادي الملكي يومًا ما.

ولقد حقق فلورنتينو بيريز نجاحات لا تصدق في الجوانب الرياضية والاقتصادية مع ريال مدريد، والآن وضع "الزينة على الكعكة" مع تجديد ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيأتي يوم لن يكون فيه فلورنتينو بيريز رئيسًا لريال مدريد، فهذا قانون الحياة، ولذلك يجب على شخص ما أن يحل محله.

ومن الواضح أنه لا يمكن لأحد أن يصل إلى مستوى الرئيس فلورنتينو بيريز، ولكن هناك شخصًا من مشجعي ريال مدريد اللامعين الذي سيجعل بالتأكيد جميع المشجعين سعداء وهو لاعب التنس رافائيل نادال.

شروط أن تكون رئيسًا لريال مدريد

1- يكون لديه الجنسية الإسبانية، وأن يكون في السن القانوني ولديه القدرة على التصرف، ومن الواضح أن رافا نادال لديه هذه الصفات.

2- من الضروري أن تكون على إطلاع بدفع الرسوم وعدم شغل مناصب إدارية أخرى في كرة القدم، وهو أمر نفهم أن رافا نادال يحققه أيضًا بشكل مثالي.

3- للترشح لمنصب الرئيس في ريال مدريد، يتعين على لاعب التنس أيضًا تقديم ضمان مصرفي مسبق يعادل 15٪ من الميزانية العامة للنادي الأبيض.

4- الشرط الأخير الذي سيحدد التاريخ الذي يمكن أن يصبح فيه رافا نادال رئيسًا لريال مدريد، هو أن يكون المرشح عضوًا في النادي لمدة 20 عامًا على الأقل.

حمل تطبيق سعودي الآن