أنشيلوتي يصدم رونالدو .. طلب مثير لرئيس ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/12/2023
334
منذ 4 شهور
أنشيلوتي يصدم رونالدو .. طلب مثير لرئيس ريال مدريد

كشف مصدر صحفي إسباني، عن توجهات هامة داخل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تعدد الإصابات التي ضربت الملكي.

وكانت آخر الإصابات التي ضربت فريق ريال مدريد، غياب ألابا بسبب قطع في الرباط الصليبي، إضافة إلى غياب ميندى أيضًا التي مثلت مشاكل كبرى في خط الدفاع.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 42 نقطة، على الرغم من الإصابات التي ضربت الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، فإن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، طلب من إدارة الملكي التعاقد مع 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة إلى عدم إجراء أي تغيير على خط وسط الفريق.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن لوكا مودريتش قد اتفق نهائيًا مع نادي النصر للانضمام لهم صيف 2024، حيث لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو دور هام في إقناع اللاعب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

كروس ومودريتش مستمران في ريال مدريد

وأشارت التقارير إلى أن كارلو أنشيلوتي طلب من إدارة ريال مدريد، التوقيع مع مهاجم، ويبدو أنه سيكون الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وضم مدافع شاب في الصيف المقبل والاختيار الأول هو جونزالو إيناسيو لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

والصفقة الثالثة والآخيرة، التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ الألماني، مع إصرار كارلو أنشيلوتي على عدم إجراء أي تغيير على خط وسط الفريق، والتجديد للثنائي المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس.

اقرأ أيضا

بنزيما يتوسط لضم صخرة ريال مدريد إلى الاتحاد

الهلال ينافس الاتحاد على قناص الدوري الإيطالي.. بديل نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن