صحف السعودية| النصر يستدرج الاتحاد والخليج يغري هوساوي

تاريخ النشر: 26/12/2023
269
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

وضعت إدارة نادي الخليج في مقدمة أولوياتها توقيع عقد احترافي مع اللاعب الشاب عبد الإله هوساوي، حيث ستقدم له العرض الرسمي فور دخوله الفترة الحرة في عقده الحالي.

الاقتصادية

وافق أعضاء الجمعية العمومية لفريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، على المقترح المقدم بإعادة تشكيل فريق العمل، الذين تم انتخابهم في الاجتماع الثاني، على أن يتم إعادة الطلب بترشيح عضو واحد على الأكثر من كل ناد كإخصائيين محليين في التوثيق، ومن ثم يتم التصويت في الاجتماع المقبل.

عكاظ

يواجه الخماسي الشبابي ياغو سانتوس، نادر الشراري، حسين الصبياني، هتان باهبري، وفهد المولد، خطر الإيقاف في حال حصولهم على إنذارات في مواجهة الشباب أمام الوحدة (الجمعة) القادم، الساعة (9:00) مساء بالرياض، ضمن مباريات الجولة (19) في دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

استمر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، في إبعاد المدافع عبد الله مادو والظهير نواف بوشل والجناح خالد الغنام عن قوائم المباريات، وذلك بعد استبعادهم من مواجهة الاتحاد مساء اليوم، لأسباب فنية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

الجزيرة

يلعب اليوم الثلاثاء، نادي الاتحاد، ضد النصر في كلاسيكو المملكة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 17 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

الدوري السعودي 18|النصر ضد الاتفاق ولقاء سهل للهلال وعودة الاتحاد

صحف السعودية| الهلال يحسم مستقبل الفرج والنصر يستضيف سوبر إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن