مفاجآت سعيدة لريال مدريد في السوبر الإسباني.. عودة الثنائي الحاسم

تاريخ النشر: 25/12/2023
133
منذ 4 شهور
مفاجآت سعيدة لريال مدريد في السوبر الإسباني.. عودة الثنائي الحاسم

تلقى ريال مدريد الإسباني، مفاجأة سعيدة باقتراب عودة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور للمباريات من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كولومبيا بتصفيات كأس العالم.

ويعاني فينيسيوس جوينور من إصابة على مستوى العضلة الخلفية في الفخذ الأيسر، حيث يغيب عن الملاعب منذ ما يقرب من 6 أسابيع حتى الأن.

وكان من المتوقع أن يفقد ريال مدريد خدمات الجناح البرازيلي المتألق في كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام في العاشر من شهر يناير المقبل في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المقرر، أن تنطلق منافسات السوبر الإسباني في الفترة ما بين العاشر حتى الرابع عشر من شهر يناير لعام 2024، بمشاركة الرابع (ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، أوساسونا).

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وإصيب ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ولاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، خلال شهر نوفمبر الماضي.

عودة فينيسيوس جونيور لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور الذي يواصل التأهيل مع خوضه لتدريبات فرديه، سيكون جاهزا للمشاركة في كأس السوبر خلال شهر يناير المقبل.

وتشير التوقعات حال سارت حالة فينيسيوس جونيور في التطور بهذا الشكل الإيجابي، لاحتمالية جاهزيته لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني في الرياض.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ومن المتوقع أيضا أن يعود لاعب الوسط إدواردو كامافينجا للمشاركة بشكل طبيعي في مباريات ريال مدريد بعد عطلة أعياد الميلاد مباشرة.

وسيكون كامافينجا جاهزا لخوض المباراة الأولى مع ريال مدريد في عام 2024، وتحديدا يوم الثالث من يناير المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو ضد ريال مايوركا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهز العالم بمفاجآت تاريخية في 2024.. قرار مثير لبيريز

ريال مدريد يراوغ الهلال بصفقة كبرى.. رغبة أنشيلوتي تنهى حلم خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن