"إصابات الاتحاد" تجبر جاياردو على التراجع قبل كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 25/12/2023
1329
منذ 4 شهور
إصابات الاتحاد تجبر جاياردو على التراجع قبل كلاسيكو النصر

كشفت تقارير إعلامية حول مفاجأة مدوية من قِبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قبل ساعات من كلاسيكو النصر في الدوري السعودي.

ويستضيف الاتحاد نظيره النصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في التاسعة مساء الغد (الثلاثاء)، في قمة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتشير تقارير نحو تواجد عبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، في معسكر الفريق، قبل ملاقاة النصر.

وكان الأرجنتيني جاياردو قد اتخذ قرارًا باستبعاد عبد الرحمن العبود من حساباته الفنية لنهاية الموسم، مع منح الضوء الأخضر للإدارة من أجل رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتشير الاتجاهات نحو تراجع جاياردو عن قراره قبل كلاسيكو النصر، في ظل الإصابات التي تضرب عددًا كبيرًا من عناصر الاتحاد، آخرها الظهير أحمد بامسعود الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليغيب فترة طويلة عن الملاعب.

وتعرض الاتحاد لعدد كبير من الإصابات منذ بداية الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، مثل أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي، أحمد بامسعود، عوض الناشري، حسن كادش، جوتا، فابينيو، مدالله العليان، نجولو كانتي، سويلم المنهالي، رومارينيو، كريم بنزيما، إيجور كورنادو، زكريا هوساوي، عبد الرزاق حمد الله".

وتلقى الاتحاد خسارة أمام نظيره الرائد بنتيجة (1-3)، في مباراة الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر بـ50 نقطة، مع تبقي مؤجلة الاتحاد أمام النصر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ذاكرة الكلاسيكو|كحيلان يسخر من هروب مدرب الاتحاد بعد خماسية النصر

هل يدفع جاياردو الثمن أمام النصر؟ .. أزمة بنزيما تقلق الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن