أسطورة الأخضر يكشف أزمة الاتحاد والشباب.. "النصر والهلال أفضل"

تاريخ النشر: 25/12/2023
161
منذ 4 شهور
أسطورة الأخضر يكشف أزمة الاتحاد والشباب.. النصر والهلال أفضل

كشف سعيد العويران، نجم المنتخب السعودي السابق، عن الأزمة التي يعاني منها فريقا الاتحاد والشباب خلال الموسم الجاري (2023-2024).

وذكر العويران، في تصريحات لـ"الميدان الرياضي"، أن أزمة الاتحاد والشباب هذا الموسم، تعود إلى عدم امتلاكهما لاعبين سعوديين على مستوى عالٍ، على عكس الهلال والنصر.

وأضاف أن الهلال والنصر يمتلكان لاعبين على مستوى عالٍ، سواءً على مستوى الأجانب أو السعوديين، وهذا يمنح الفريقين أفضلية هذا الموسم في مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 18 مباراة، بواقع 16 فوزًا وتعادلين، ولا هزائم، فيم يأتي النصر في وصافة الترتيب، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي لقاء مؤجل أمام الاتحاد، الذي يأتي في المركز السادس، برصيد 28 نقطة، بينما يقبع الشباب في المركز الثالث عشر، برصيد 18 نقطة.

وودع الشباب منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور ربع النهائي، بعد خسارة قاسية أمام النصر بنتيجة (2-5)، فيم غادر الاتحاد، حامل لقب دوري روشن السعودي، منافسات كأس العالم للأندية 2023، بعد خساراة مباراة الدور الثاني أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، بنتيجة (1-3).

في المقابل، توج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، للمرة الأولى في تاريخه، فيم يتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد النصر .. أزمة مخيفة تضرب الفريقين ورقم مفاجئ للحراس

صراع جديد بين الهلال والنصر على هدف الجولة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن