برشلونة يتراجع عن بيع ليفاندوفسكي للأهلي.. مفاجأة تهز دوري روشن

تاريخ النشر: 25/12/2023
396
منذ 4 شهور
برشلونة يتراجع عن بيع ليفاندوفسكي للأهلي.. مفاجأة تهز دوري روشن

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني، قد تراجعت عن خططها السابقة بشأن بيع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهرت مفاجأة مثيرة بشأن مستقبل روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة، في ظل تراجع مروده الفني بشكل كبير هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

وشهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقة بين ليفاندوفسكي وتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، والذي هاجم الهداف البولندي بشكل واضح أمام وسائل الإعلام.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل ليفاندوفسكي 8 أهداف لبرشلونة بعد مرور 18 جولة على انطلاق الدوري الإسباني، حيث قدم آداء سيء للغاية في المباريات الأربعة الماضية.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 23 هدفا بالدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث حصد فيه لقب هداف الليجا، مشاركا في تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

ليفاندوفسكي مستمر مع برشلونة:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة تراجع عن خطة بيع ليفاندوفسكي للأهلي خلال الصيف المقبل، مع الإبقاء عليه ولكن وفقا لعدد من الشروط وضعتها الإدارة.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2026، حيث يتصاعد فيه راتب اللاعب بشكل ملحوظ بناء على الاتفاق بين الطرفين، مع تحسن الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني.

وشهد الاجتماع الأخير الذي عقد يوم الأربعاء الماضي بين خوان لابورتا رئيس برشلونة وبيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي، الحديث بشكل واضح بشأن تعديل عقد اللاعب.

ويحاول برشلونة التوصل لاتفاق مع ليفاندوفسكي، لتخفيض قيمة عقده المالية، لضمان استمراره مع الفريق الموسم المقبل، وبالتالي تراجعت احتمالية انتقاله للأهلي الراغب في ضمه.

اقرأ أيضا

قرار ناري من أتلتيكو مدريد بشأن انتقال فيليكس لبرشلونة

فيتور روكي ينقذ برشلونة أمام لاس بالماس بعد أجازة أعياد الميلاد 

حمل تطبيق سعودي الآن