الاتحاد ضد النصر..3 مشاهد تثير "ذعر" جماهير العالمي قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 26/12/2023
470
منذ 4 شهور
الاتحاد ضد النصر..3 مشاهد تثير ذعر جماهير العالمي قبل الكلاسيكو

تشهد قلعة نادي النصر، حالة من عدم الانضباط خلال الساعات الماضية، وذلك قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية.

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت    

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين، من الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين. 

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السعودي في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

واندلعت 3 أزمات داخل أروقة نادي النصر، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي جعل الجماهير تتخوف من أن تؤثر تلك الأزمات على مستوى الفريق خلال مواجهة الاتحاد في كلاسيكو.

- ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، الازمات الثلاثة التي تهدد النصر قبل الكلاسيكو..

اقرأ قبل الكلاسيكو.. الاتحاد ضد النصر.. شباك ممتلئة بالأهداف ورعب من حراسة المرمى 

- استقالة فوسيفتش "المفاجئة"

رحل الكرواتي فوسيفتش، رئيس الكشافين بنادي النصر، عن منصبه، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد أن دخل في أزمة مع الإيطالي فينجا، المدير التنفيذي بالنادي، والذي رفض طلبه بتولي منصب المدير الرياضي للنادي، حيث منحه فقط منصب العمل كشافاً للفئات السنية، لكن الكرواتي رفض العرض وغادر النادي. 

- مادو يطلب الرحيل

طلب عبدالله مادو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، فيما ترغب 3 أندية لضمه.

لويس كاسترو، مدرب الفريق، لا يمانع رحيل عبدالله مادو خلال الفترة المقبلة، بسبب اعتماده على كلا من أيمريك لابورت وعلي لاجامي ومحمد آل فتيل.

وتطمح أندية الشباب التعاون والاتفاق للحصول على مادو البالغ من العمر 30 عامًا، في الميركاتو الشتوي المقبل.

- الهلال يغري أيمن يحيى

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الهلال يرغب في التعاقد مع أيمن يحيى لاعب وسط نادي النصر، وذلك خلال شهر يناير المقبل، بعد دخوله الفترة الحرة.

وتسعى إدارة الهلال لإقناع اللاعب الشاب بالتوقيع للزعيم، والانتقال له مع بداية الموسم القادم، كونه أحد المواهب الشابة الكبيرة في المملكة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد النصر.. عقدة مستمرة في وجه العالمي منذ 1831 يوم

الهلال يشعل الميركاتو ويخطف نجم النصر في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن