مانشستر يونايتد يمهد لرحيل قائد الفريق إلى الهلال

تاريخ النشر: 25/12/2023
5797
منذ 4 شهور
مانشستر يونايتد يمهد لرحيل قائد الفريق إلى الهلال

يبدو أن الميركاتو الصيفي للعام المقبل 2024 سيشهد تحركات واسعة جديدة من جانب إدارة نادي الهلال، لاستقطاب أحد أهم عناصر مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأظهر نادي الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية اهتماما كبيرا بالتعاقد مع النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، من صفوف مانشستر يونايتد.

وأعاد الهلال اهتمامه بضم فيرنانديز، بعد تعرض نجم خط الهجوم، نيمار دا سيلفا، لإصابة قوية سيغيب على إثرها فترة طويلة عن الملاعب.

وأفادت صحيفة "الميرور" بأنه سيكون أمام السير جيم راتكليف، رجل الأعمال الأغنى في بريطانيا، الكثير من العمل في مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة جميع أخبار الدوري السعودي 2023/2024 إضغط هــنـــــا

واستحوذ راتكليف، على نسبة 25 % من أسهم نادي مانشستر يونايتد بعد مسلسل طويل من المفاوضات مع عائلة "غليزر" مالكة النادي، وينوي التخلص من عدد من لاعبي الفريق.

ومن بين أكثر الأسماء غير المتوقعة كان البرتغالي برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد واللاعب الأكثر ثباتاً في المستوى منذ قدومه في شتاء 2020 من سبورتنغ لشبونة.

وتسبب سلوك برونو على أرض الملعب وعصبيته غير المبررة والدائمة، في مطالبة الكثيرين برحيله وسحب شارة القيادة منه فوريا، بل أن هناك مشجعين يريدون بيعه.

وإن كان رحيل فرنانديز في يناير القادم من الأمور المستبعدة لكن خروجه في الصيف بشكل نهائي يبدو متوقعا، خاصة مع وجود اهتمام من كبار أندية الدوري السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

كاسترو يكشف ترضية كبار روشن بـ 5 نجوم بعد مجاملة الهلال..صمت مقلق

الهلال يشعل الميركاتو ويخطف نجم النصر في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن